ميتروفيتش يتوقع عودته للمشاركة مع الهلال السعودي خلال أيام

الأحد، 21 أبريل 2024 11:30 ص
ميتروفيتش يتوقع عودته للمشاركة مع الهلال السعودي خلال أيام الكسندر ميتروفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال السعودي، عودته للتدريبات الجماعية للزعيم خلال 7 أيام، مؤكداً أنه فى سباق مع الزمن من أجل قيادة خط هجوم الأزرق مجدداً.

وغاب ميتروفيتش عن الأزرق منذ نهاية مارس الماضي بعد تعرضه للإصابة فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الشباب ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية حوار المهاجم الصربي في حوار مع منصة «Wish&Go» الصربية قائلا، "شعور الإصابة كان الأقسى في مسيرتي، وأعتقدت لحظتها أنني سأغيب عن بطولة أمم أوروبا، والموسم الهلالي كاملاً".

وأضاف ميتروفيتش عن خسارة الهلال 4-2 أمام العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، "خسرنا اللقاء الأول، وأطمح في أن أكون مع الفريق الثلاثاء المقبل، لكننا سنرى في بادئ الأمر، اعتقدت أن الإصابة ستغيبني لستة أسابيع، لكن أشعر أنني سأعود للتمارين الجماعية الأسبوع الجاري".

وتابع مهاجم الهلال، "قد أخالف رأي الاطباء، لكن في مثل هذه الحالات يحدث الاستثناء. لا أعلم إن كان الناس يعلمون بذلك، لكني لعبت لقاء البرتغال الذي شهد تأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم وأنا مصاب، لم يكن من المفترض أن اشارك، كان يجب أن اجلس وارتاح".

وقال عن مشروع الدوري السعودي للمحترفين: "لقد جاء رونالدو، وبعده نيمار، وتبعهما نجوم كثر، والآن الدوري اصبح يشاهده الكثيرون، والعديد من اللاعبين في الدوريات الأخرى اصبحوا يعرضون أنفسهم للعب فيه، والناس في السعودية رائعون للغاية، ولم أشاهد الا الحفاوة والترحيب منهم، أتحدث عن المدينة التي اسكن فيها وهي الرياض، ومتأكد أن كل المدن كذلك".

وزاد ميتروفيتش: "لا تستطيع اللعب في المباريات الكبرى في أول 5 دقائق بسبب الدخان، هناك قادة للمشجعين، لقد أبهروني، لم اشاهد شغفًا كهذا في مدرجات كثيرة لعبت فيها، لكنني شاهدتها في السعودية".

وخاض ميتروفيتش 36 مباراة بالموسم الحالي مع الهلال وسجل 33 هدفا وصنع 8 أهداف اخرين، ويتصدر الصربي هدافي الهلال في الدوري السعودي؛ حيث سجل 22 هدف، بفارق 7 أهداف خلف متصدر ترتيب الهدافين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر صاحب الـ29 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة