لؤي وائل يخضع لفحوصات جديدة قبل الانتظام فى تدريبات المقاولون العرب

الأحد، 21 أبريل 2024 02:45 م
لؤي وائل يخضع لفحوصات جديدة قبل الانتظام فى تدريبات المقاولون العرب لؤى وائل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لؤي وائل، مدافع المقاولون العرب، لفحوصات طبية جديدة خلال 5 أيام، لتحديد موقفه من المشاركة فى تدريبات الفريق، والوقوف على حالته بشكل دقيق للاطمئنان على سلامته بشكل تام.

وكان الدكتور أيمن زين، رئيس الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب، قد كشف في وقت سابق أن لؤي وائل لاعب الفريق غادر المستشفى، وذلك بعد خضوعه لأشعة جديدة. وقال طبيب المقاولون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، لؤي بحالة جيدة وغادر المستشفى بعد خضوعه لأشعة جديدة، وجاءت نتائجها جيدة.

وعن عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق، قال طبيب المقاولون العرب، "يمكن الحديث عن عودة اللاعب إلى التدريبات بعد 5 أيام، بعد الاطمئنان تماماً على سلامته".

وكان  لؤي وائل  قد تعرض لارتطام رأسه بالأرض بعد تدخله مع زميله محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق خلال محاولته لإبعاد إحدى الكرات المشتركة ليرتطم رأسه بالأرض ويفقد الوعي لمدة 40 دقيقة، حيث تم نقل اللاعب إلى المستشفى بسيارة الإسعاف، وقرر الأطباء إبقاء لؤي وائل تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة للإطمئنان على حالته بشكل كامل.

وخسر المقاولون العرب أمام بلدية المحلة بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري، والتي أقيمت على ستاد غزل المحلة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة