كولر يصحح أخطاء الأهلي أمام مازيمبي قبل مباراة الحسم بالقاهرة

الأحد، 21 أبريل 2024 07:00 ص
كولر يصحح أخطاء الأهلي أمام مازيمبي قبل مباراة الحسم بالقاهرة كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد محاضرات فيديو مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الذهاب أمام مازيمبى الكونغولى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس، السبت، بالكونغو، والعمل على تصحيحها قبل خوض مباراة الإياب باستاد القاهرة الجمعة المقبل.
 
ويخشى مارسيل كولر من ارتكاب أخطاء دفاعية في مباراة الإياب بالقاهرة، لاسيما أن المباراة ستكون صعبة على الفريق، المطالب باللعب على عدم استقبال أهداف، بل وتسجيل أهداف في شباك بطل الكونغو تصعب من مهمته في المنافسة على خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويناقش مارسيل كولر مع معاونيه خطة التحضير لمباراة مازيمبى ومشاهدة عدد من مقاطع الفيديو من مباراة الذهاب، من أجل معرفة أسلوب لعب بطل الكونغو وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر فى صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود بالتتويج باللقب القاري.
 

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة