رئيس اللجنة البارالمبية يناقش مع مسئولى الاتحاد آخر الاستعدادات لدورة باريس

السبت، 20 أبريل 2024 06:35 م
رئيس اللجنة البارالمبية يناقش مع مسئولى الاتحاد آخر الاستعدادات لدورة باريس اللجنة الاولمبية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، اجتماعاً مع مسئولي اتحاد الكرة الطائرة البارالمبية بمقر اللجنة البارالمبية المصرية، للوقوف على آخر استعدادات منتخب الطائرة جلوس لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

حضر الاجتماع عماد رمضان أمين صندوق اللجنة الباراليمبية، وشعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، واللواء منصور المحمدي نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة البارالمبية، وأيمن العفيفي المدير الفني لمنتخب الكرة الطائرة البارالمبية، وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة إعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية، خاصة أن منتخب الطائرة جلوس أحد المرشحين لتحقيق ميدالية بارالمبية.

من جهته أكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن اللجنة تدعم كل الاتحادات واللاعبين البارالمبيين لتحقيق الأهداف المنشودة ورفع علم مصر فى جميع المحافل الدولية، موضحاً أن اللجنة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تعمل على قدم وساق لتذليل كل العقبات التى من الممكن أن تواجه الرياضة البارالمبية فى سبيلها لتحقيق أفضل النتائج.

وفى السياق ذاته، أكد عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية، جاهزية اللجنة البارالمبية طوال الوقت لتقديم الدعم لكل الاتحادات الرياضية، ليس الدعم المادى فقط ولكن كل أشكال الدعم لتحقيق أفضل النتائج فى جميع المشاركات البارالمبية والعالمية والقارية والإقليمية، والارتقاء بالمستويات الفنية وتطوير الرياضة البارالمبية.

وتوجه اللواء منصور المحمدي نائب رئيس الاتحاد المصري للطائرة البارالمبية بالشكر للجنة البارالمبية المصرية وعلى رأسها الدكتور حسام الدين مصطفى، على الدعم الكبير الذي تقدمه لاتحاد الطائرة وجميع الاتحادات، وكذلك المساندة في كل ما يخص الارتقاء بالرياضة البارالمبية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة