جوميز يفاضل بين شيكابالا وموتيابا لتعويض غياب زيزو أمام دريمز بالكونفدرالية

السبت، 20 أبريل 2024 07:10 م
جوميز يفاضل بين شيكابالا وموتيابا لتعويض غياب زيزو أمام دريمز بالكونفدرالية شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" والأوغندى ترافيس موتيابا للدفع بأحدهما في مباراة دريمز الغانى لتعويض غياب أحمد سيد "زيزو" عن اللقاء.

ويري جوميز أن موتيابا من العناصر المهمة في صفوف القلعة البيضاء، خاصة أنه حصل على الثقة في مباراة القمة الماضية ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدورى بعد حلوله بديلاً لزيزو في اللقاء لكنه في نفس الوقت يعلم الخبرة الكبيرة التي يملكها شيكا حتى وإن لم يكن في أتم الجاهزية الفنية.

وأكد جوميز خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة الزمالك ودريمز أنه يحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا فىى لقاء القمة موضحًا أن اللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون جاهزاً للمباراة.

ويواجه الزمالك نظيره دريمز غانى في السادسة غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز بفارق مريح لتأمين لقاء العودة خارج الديار.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة دريمز الغاني، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن اللاعب خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاد "زيزو" من القائمة التي ستخوض اللقاء، وعدم المجازفة به فى ظل إصابته فى كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب فى التواجد والمشاركة فى اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة