27 تصديا.. مصطفى شوبير يحافظ على نظافة شباك الأهلي للمباراة السادسة بأفريقيا

السبت، 20 أبريل 2024 06:44 م
27 تصديا.. مصطفى شوبير يحافظ على نظافة شباك الأهلي للمباراة السادسة بأفريقيا مصطفى شوبير
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي خلال حراسة عرين الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تولى حراسة المرمى خلفا لقائد الأهلي محمد الشناوي الذى تعرض للإصابة فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، وأدت إلى غيابه عن فريقه بسبب إجراء عملية فى الكتف.

وحرس شوبير مرمى الأهلي فى 3 مباريات لفريقه بدور المجموعات أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة وانتهت بالتعادل السلبي، ثم أمام ميدياما الغاني بالجولة الخامسة وانتهت بفوز الأهلي 1 / 0، وأمام يانج أفريكانز التنزاني بالجولة السادسة وانتهت بفوز الأهلي 2 / .

ويواصل شوبير التألق بعدما حافظ على نظافة شباك فريقه فى مباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى مباراة الذهاب بفوز الأهلي 1 / 0 ثم الفوز في مباراة العودة بنتيجة 2 / 0، قبل أن يحافظ على نظافة شباك فريقه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي مع مازيمبي الكونغولي.

ونجح شوبير خلال 6 مباريات في التصدي لثلاثة أهداف محققة في مباراة مازيمبي، ويمنح فريقه الشباك النظيفة، كما تفوق على محمد الشناوي الذي حرس عرين فريقه في 5 مباريات بالنسخة الحالية واستقبل هدفا في مباراة يانج أفريكانز.

وعلى مدار 6 مباريات بشباك نظيفة تمكن شوبير من التصدي لـ27 محاولة على مرمى الأهلي، وكانت أفضل مبارياته في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام سيمبا بعدما تصدى لـ7 فرص من جانب بطل تنزانيا.

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة