أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تتمتع بكاريزما عالية زي نيللي كريم في مسلسل فراولة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 08:00 م
5 أبراج تتمتع بكاريزما عالية زي نيللي كريم في مسلسل فراولة نيللي كريم من مسلسل فراولة
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الحياة الصعبة التي عاشتها، إلا أن فراولة "نيللي كريم" تتمتع بكاريزما عالية منحتها العديد من الفرص وفتحت لها الكثير من الأبواب خلال أحداث مسلسل "فراولة"، كان آخرها الظهور في التلفزيون كخبيرة طاقة وحققت مكاسب كثيرة من خلال ذلك.
ووفقًا لعلم الأبراج فإن هناك عدد من الأبراج تتمتع بكاريزما وجاذبية شديدة مثل "فراولة" فتعرف عليها:

برج الأسد

يعتبر مولود برج الأسد صاحب شخصية خارقة على مستوى الكاريزما. يجعل الأشخاص يتجاهلون كل شيء ويراقبون كل حركة يقوم بها. قد يكون سبب ذلك الود الذي يتمتعون به أو طريقة تقديمهم لأنفسهم، وأحيانًا مظاهرهم المذهلة ومظهرهم الجيد.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء أصحاب شخصية مشوقة للغاية. يقدمون محادثات جيدة ويستمعون بانتباه ويقولون أشياء مضحكة ورائعة. يبدو أن هدف مولود الجوزاء الأول هو أن يشعر الآخرون بأنهم ينتمون ويشعرون بتحسن في أنفسهم. إنهم فراشات اجتماعية جاذبة للغاية.

برج الحمل

مواليد برج الحمل جريئين ومتحمسين مما يجعلهم ذوي كاريزما عالية. يرغب الجميع في سماع قصصهم المغامرة والمخاطر التي يخوضونها. قد يفعل مولود برج الحمل شيئًا لن ترغب في القيام به بنفسك، ولكنك بالتأكيد ترغب في سماعه وعيشه عبره. ومواليد برج الحمل يميلون إلى أن يكونوا نشطين وإيجابيين ومتحمسين، مما يجذب الناس إليهم.

برج العقرب

يمكن أن يكون العقرب كاريزميًا بشكل مكثف وتقريبًا مغناطيسي. وعادة ما يتمتعون بالجمال الشكلي مما يجعلهم من الصعب مقاومتهم. كما  يتمتع مواليد برج العقرب بحدس قوي جدًا، وربما يكون هذا هو السبب الذي يجعلك تشعر أنهم قادرون على قراءة أفكارك.

برج الميزان

يعيش مولود برج الميزان ليكون صديقًا وشريك حياة جيد. مواليد برج الميزان يحبون الغيرة بشدة ويصعب مقاومتهم. إنهم ساحرين للغاية ويحاولون دائمًا وضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم الخاصة.

مشهد من مسلسل فراولة
مشهد من مسلسل فراولة


مسلسل فراولة يعرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة