ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

الجمعة، 19 أبريل 2024 09:11 م
ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي ساديو ماني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ساديو ماني لاعب النصر السعودي، فريقه لفوز كبير في مباراة النصر ضد الفيحاء في الجولة الـ28 من الدوري السعودي، بعدما أحرز هدفين حول بهما تأخر فريقه إلى فوز.

النصر ضد الفيحاء
 

ونجح فريق النصر السعودي في تحول تأخره بهدف أمام الفيحاء، إلى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري السعودي والمقامة علي ملعب استاد الأول بارك.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفيحاء بهدف أحرزه فاشون ساكالا في الدقيقة 6، وأضاع ساديو ماني لاعب النصر ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

ونجح فريق النصر في قلب النتيجة في الشوط الثاني بإحراز 3 أهداف متتالية عن طريق عبد الإله العمري في الدقيقة 72، وساديو ماني هدفين في الدقيقتين 76 و82 من عمر المباراة ليقود النصر لفوز كبير.

وغاب عن المباراة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، عن قائمة فريقه حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو البدلاء، بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة فريقه بنظيره الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه البرتغالي، حيث تم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال سعودي.

 

 

تشكيل النصر

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيميريك لابورت، محمد فتيل وسلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالإله العمري، مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب وساديو ماني

ويحتل النصر المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة