برج الثور.. حظك اليوم الخميس 18 أبريل: التزم بأخلاقيات عملك

الخميس، 18 أبريل 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 18 أبريل: التزم بأخلاقيات عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور فى الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ فى 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابى يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم فى انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شىء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم

يشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولى مسئولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ركز على مهامك الخاصة، وتفانيك هو مسئوليتك، من خلال التركيز على عملك، فإنك تحافظ على سلامتك وإنتاجيتك، تخلص من أى إزعاج وحافظ على أخلاقيات عملك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تذكر أن الخلافات يمكن أن تؤدى إلى روابط أعمق إذا تم التعامل معها بهدوء، اكتشف قوتك من خلال التواصل الصادق، الاختلافات لا تضعف علاقتكما؛ بالعكس تثريها من خلال المواقف والالتزام الصادق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الشعور بالراحة تجاه بشرتك موضوع اليوم، لا يتعلق الأمر بالكمال بل بإيجاد السلام من خلال الاسترخاء اليوجا والراحة والترطيب، إن إعطاء الأولوية لرفاهيتك الجسدية يعزز وضوحك العاطفى، امنح نفسك الرعاية التى تستحقها.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اسمح لنفسك بالاسترخاء ومعالجة مشاعرك دون ضغوط، إن فهم طبيعتك الحقيقية مفتاح التوازن العاطفى فى حياتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة