موعد مباراة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:30 م
موعد مباراة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره أرسنال الإنجليزى، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

وانتزع أرسنال الإنجليزى تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

تبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القارى فى النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

البايرن ضد أرسنال

يسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة