ملخص وأهداف تشيلسى ضد إيفرتون 6-0 فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:00 ص
ملخص وأهداف تشيلسى ضد إيفرتون 6-0 فى الدورى الإنجليزى تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق تشيلسي فى اكتساح برايفرتون بنتيجة 5-0 خلال الفعاليات التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2023-2024.

تشيلسي ضد ايفرتون

سجل أهداف فريق تشيلسي كل من كول بالمر سوبر هاتريك، ونيكولاس جاكسون، وألفي جيلكريست في الدقائق 13، 18، 29، 45، 64، و90 على التوالي.

وبهذه النتيجة يتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء وتعادل في 8 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 52.

بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي المشترك 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 48.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، أصبح كول بالمر أول لاعب يسجل في تشيلسي في سبع دورات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج .

تشيلسي ضد ايفرتون

كما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل الموسم الحالي سوبر هاتريك، بالإضافة إلى المشاركة في ترتيب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى 20 هدفًا مع النرويجي الدولي إيرلينج هالاند.

ويبقى فريق تشيلسي فرصة المنافسة على المركز الوحيد لإدارة موسمه، وهو كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي يوم 20 إبريل الحالي على ملعب "ويمبلي".

وأخيرًا فاز باللقب المحلي الذي توج تشيلسي في إنجلترا، وحصل على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017-2018.

جاء التشكيل باسم تشيلسي:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش

خط الدفاع: مالو جوستو – تريفو تشالوبه – تياجو سيلفا – مارك كوريا

خط الوسط: مويسيس كايسيدو – كونور جالاجير– نوني مادويكي 

خط المواجهة: كول بالمر – نيكولاس جاكسون - ميخائيل مودريك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة