الفصائل الفلسطينية تسيطر على مسيرة إسرائيلية..تفاصيل حالة الطقس..أهم الأخبار

السبت، 13 أبريل 2024 12:00 م
الفصائل الفلسطينية تسيطر على مسيرة إسرائيلية..تفاصيل حالة الطقس..أهم الأخبار تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم سارة إسماعيل استعرضت من خلالها  مجموعة من أبرز الأخبار بدأت من أمريكا، حيث أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون، اليوم السبت، أن الحزب الجمهوري سيطرح مشروع قرار يفرض إثبات الجنسية الأمريكية عند التسجيل في القوائم الانتخابية.

يتوجه الأمريكيون إلى صناديق الاقتراع في شهر نوفمبر من هذا العام لانتخاب الرئيس الأمريكي المقبل للبلاد، وتحظى هذه الانتخابات بالاهتمام ويتابع الجميع نتائجَها.

ومن جانبها، أعلنت فصائل الفلسطينية اليوم السبت، في بيان، أنها سيطرت على مسيرة إسرائيلية من طراز سكاي لارك في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

واستشهد فلسطينيان من بلدة بيت حانون، فجر اليوم السبت، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على محيط مدينة الشيخ زايد السكنية شمال قطاع غزة، مع دخول العدوان على القطاع يومَه التسعين بعد المئة.

وشن طيران الاحتلال غارات عنيفة على المحافظة الوسطى، وعلى حي الزيتون والدرج في مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية لجباليا شمال القطاع، وشمال النصيرات وسَط القطاع.

أما رياضيا.. يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت السادسة والنصف مساءً، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

من ناحية أخرى، يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وعن حالة الطقس فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، رابع أيام عيد الفطر المبارك 2024، طقسا مائلا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع ظهور شبورة صباحًا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 19....










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة