صراع الدوري الإنجليزي يشتعل فى القمة والقاع مع جولات الحسم

الجمعة، 12 أبريل 2024 07:00 ص
صراع الدوري الإنجليزي يشتعل فى القمة والقاع مع جولات الحسم أرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع الدوري الإنجليزي الممتاز في القمة والقاع مع دخول البطولات مراحل الحسم في الجولات المتبقية للموسم الحالي 2023-24، في واحدة من أكثر النسخ سخونة لمسابقة "بريميرليج" عبر تاريخها.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويشتعل صراع قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أندية أرسنال، ليفربول، ومانشستر سيتي على الترتيب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى والذي يفصل بين الأول والثاني الأهداف ونقطة واحدة من الثالث بطل النسخة الأخيرة من المسابقة.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

صراع الهبوط في الدوري الإنجليزي

وتتذيل 3 أندية جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هي شيفيلد يونايتد، بيرنلي، ولوتون تاون وان كان الأول أبرز المغادرين للمسابقة بعدما توقف رصيده عند 16 نقطة حتى الآن.

ويتذيل نادي شيفيلد يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 21 لقاء وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 82.

بينما جاء بيرنلي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة هو الآخر وبات موقفه شبه مستحيل بعدما جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 21 مواجهة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 67.

وحل فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 19 لقاء وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 65.

ويعاني فريق نويتنجهام فورست أيضًا من خطر الهبوط بعدما توقف رصيده عند 25 نقطة بالتساوي مع لوتون تاون، ومعه إيفرتون صاحب النقاد السبعة والعشرين وبرينتفورد الذي يتواجد بالمركز الـ15 برصيد 29.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة