الإصابة تنهى موسم 4 نجوم في دوري NILE.. الرباط الصليبي يبعد أحمد أيمن منصور وعبد الشافي عن المصري والزمالك.. أربطة الركبة تهدد مروان محسن مع مودرن فيوتشر وأحمد رفعت يواجه مصيراً غامضاً بعد تعرضه لإغماء مفاجئ

الجمعة، 12 أبريل 2024 10:00 ص
الإصابة تنهى موسم 4 نجوم في دوري NILE.. الرباط الصليبي يبعد أحمد أيمن منصور وعبد الشافي عن المصري والزمالك.. أربطة الركبة تهدد مروان محسن مع مودرن فيوتشر وأحمد رفعت يواجه مصيراً غامضاً بعد تعرضه لإغماء مفاجئ أحمد أيمن منصور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عصفت الإصابات الطويلة بعدد من نجوم الدوري المصري خلال الموسم الجاري، حيث أنهت بشكل مؤكد مواسم نجوم بارزين مع أنديتهم والمنتخب الوطني، وهددت البعض الآخر بمصير غامض، في ظل ضغط المباريات والمنافسة القوية بين جميع الأندية.

 

محمد عبد الشافى 

أصبح محمد عبد الشافي قائد نادي الزمالك، قريباً من اعتزال الساحرة المستديرة، بعدما تعرض "شيفو"، لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في مران فريقه، حيث كانت ترددت أنباء قوية عن نية نجم الزمالك لإعلان اعتزاله في نهاية الموسم الجاري، لتأتي إصابة الصليبي وتعلن نهاية موسمه مع القلعة البيضاء.

أحمد أيمن منصور

تعرض أيمن منصور مدافع النادي المصري، لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة زد بالدوري والتي انتهت بالتعادل يهدفين لكل فريق، ليتأكد بشكل رسمي انتهاء موسم اللاعب مع النادي البورسعيدي.

 

مروان محسن

تأكد غياب مروان محسن مهاجم فريق مودرن فيوتشر عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة، وتعرض مروان محسن للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أن اللاعب يعاني من قطع فى الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

 

أثار أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، حالة من القلق بين الجماهير المصرية بشكل عام، بعد سقوط اللاعب بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري، وفشل محاولات انعاش قلبه داخل الملعب ليتم نقله إلى أقرب مستشفى، حيث نجحت محاولات إنعاش القلب الذي توقف لساعة ونصف تقريباً، خضع بعدها اللاعب للملاحظة ومراقبة جميع أجهزة الجسم، وبات مصيره غامضاً وينتظر الكثير من الفحوصات قبل العودة إلى الملاعب من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة