الأهلى والزمالك يرفعان حالة الطوارئ القصوى استعدادا للقمة

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:06 م
الأهلى والزمالك يرفعان حالة الطوارئ القصوى استعدادا للقمة ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع فريقا الأهلى والزمالك حالة الطوارىء القصوى استعدادا لمواجهة القمة المؤجلة و المحدد لها الإثنين القادم على ملعب ستاد القاهرة .

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، حالة الطوارئ في القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الأهلى في قمة بطولة الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، حيث يرغب جوميز في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وتحدث جوميز مع لاعبى فريقه حول مدى أهمية تلك المباراة في مشوار الفريق المقبل ببطولة الدورى، وأثارها المعنوية على اللاعبين والجهاز الفني، والتي ستكون دافع قوى لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية أيضًا، كون مواجهات القمة تمثل بطولة منفردة بالنسبة للجمهور بغض النظر عن مكسب النقاط وتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب.

 

وطالب جوزيه جوميز من جهازه المعاون فرض سياج من السرية حول كل ما يخص الفريق في الساعات المقبلة، حتى لا يكون بمثابة الكتاب المفتوح أمام الخصم، والعمل على تجهيز مفاجأت من حيث التشكيل والطريقة التي سيعتمد عليها الفريق في مواجهة الأهلى، خاصة وإنه المارد الأحمر حقق الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في أخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي كأس مصر، لذلك يعمل جوميز على الثأر وتعويض تلك الخسارة والتعلم من أخطاءه.


ويخوض فريق الأهلى اليوم مرانه الأول ضمن استعداداته لمباراة الزمالك التي يتطلع فيها المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو قمة الدوري من خلال الفوز في المؤجلات ، كما يرغب مارسيل كولر في مواصلة تفوقه على الزمالك.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة مع لاعبي الفريق من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة ودور كل لاعب فيها لاسيما مباراة الزمالك التي تساوي بطولة خاصة ، ويتطلع المدرب السويسري لعلاج الأخطاء التي ظهرت في أداء المارد الأحمر خلال الفترة الماضية في الدوري ودوري أبطال أفريقيا ويأتي في مقدمتها ،
الأخطاء الدفاعية القاتلة التي تسببت في استقبال أهداف في الدقائق الأخيرة في بعض المباريات الماضية كما حدث في لقاء انبي الذي انتهى بالتعادل 2/2 بجانب أزمة إهدار الفريق وغياب التركيز من جانب بعض اللاعبين.
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى على وسام أبو علي مهاجم الفريق ليقود هجوم الأحمر في مباراة الزمالك  المقرر لها السابعة من مساء الأثنين المقبل والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز

ويرى المدير الفني أن وسام جاهز حالياً ومؤهل من الناحية البدنية والفنية لقيادة هجوم الأحمر في مباراة القمة ، وهو الأنسب على حساب الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا.

وغاب وسام أبو علي عن عدة مباريات خاضها الأهلي مؤخراً للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن يتعافى للشفاء من الإصابة ويعود للمشاركة فى المباريات بداية من مواجهة انبى بالدوري لذا استقر كولر على تجهيز اللاعب لقيادة الهجوم الأهلاوي في موقعة 15 أبريل الجاري.
يواصل محمد الشناوى وإمام عاشور وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات لاعبو الاهلى الغياب عن فريقهم في مباراة القمة بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة