الفنانون يحتفون بنجاح مسلسلات رمضان 2024.. وفاء عامر: فخورة بمشاركتى فى عملين من أقوى العروض.. سارة نور عن دورها فى المعلم: من أهم الأعمال فى حياتى.. ومحمد منير بعد انتهاء الحشاشين: أنا بجد من المحظوظين

الخميس، 11 أبريل 2024 11:05 م
الفنانون يحتفون بنجاح مسلسلات رمضان 2024.. وفاء عامر: فخورة بمشاركتى فى عملين من أقوى العروض.. سارة نور عن دورها فى المعلم: من أهم الأعمال فى حياتى.. ومحمد منير بعد انتهاء الحشاشين: أنا بجد من المحظوظين الفنانون يحتفون بنجاح مسلسلات رمضان 2024
كتب محمد تهامى زكي – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الفنانون بنجاح مسلسلات رمضان 2024 ، معربين عن فخرهم بالمشاركة في تلك الأعمال التي استطاعت جذب كل شرائح المجتمع نحوها.

وفاء عامر: فخورة بمشاركتى فى عملين من أقوى العروض على شاشة رمضان
 

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها وفخرها بمشاركتها فى مسلسلى جودر وحق عرب، اللذان عرضا خلال موسم دراما رمضان 2024 من إنتاج الشركة المتحدة.

ونشرت وفاء، عبر حسابها على إنستجرام صورا من المسلسلين صحبتها بتعليق: "فخورة بكونى شاركت فى عملين من أقوى المعروض على شاشة رمضان.. جودر وحق عرب من إنتاج المتحدة".

سارة نور عن دورها في المعلم: من أهم الأعمال فى حياتى وسعيدة بحب الجمهور

أعربت الفنانة الشابة سارة نور، عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة والإيجابية حول شخصية "ملك" التي أدتها ضمن أحداث مسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، مؤكدة أنه واحد من الأهم الأعمال التى أدتها خلال مشوارها الفني.

وقالت سارة، عبر حسابها على إنستجرام: "‎كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم، ‎سعيدة جدا بحبكم لشخصية ملك وبتعليقاتكم وبعتبره من أهم الأعمال اللي عملتها".

وأضافت سارة: "بشكر كل اللي وقفوا جنبي وساعدوني خاصة النجم الكبير مصطفي شعبان والچنتل حبيبي الأستاذ أحمد بدير وجميع طاقم العمل وبشكر من قلبي المخرج الدكتور مرقص عادل ومحمد خالد ومحمد الشواف وعمرو الدرديري، وشكرا شركة المتحدة للإنتاج".

الفنان محمد منير يكشف طبيعة إصابته خلال تصوير مسلسل الحشاشين
كشف الفنان محمد منير، تفاصيل إصابته خلال تصوير مسلسل الحشاشين، الذي أذيع خلال شهر رمضان المبارك، كما كشف كيف وجد صعوبة في شرح طبيعة إصابته للطبيبة الكازاخستانية.

وقال الفنان محمد منير، خلال تصريحات إعلامية، إنه خلال التصوير أصيب بعدما اصطدم الحصان بأحد الأشخاص، مما أدى إلى اصطدام الدرع بجسمه، متابعا: "جاءوا لي بطبيبة كازاخستانية ولم استطع أن أشرح لها طبيعة إصابتي".

وتابع محمد منير: "مكنتش عارف أكلمها لأنهم لا يعرفون عربى أو لغة إنجليزية حتى الإشارات مختلفة عن إشارتنا وبالتالى لم استطع أن أشرح لها بطريقة الإشارة، والمترجم لم يكن يفهمنى أيضا وفي النهاية أعطت لى حقنة ونمت بعدها ولا اعلم ماذا فعلت بى الحقنة".

محمد منير بعد انتهاء مسلسل الحشاشين:" انا بجد من المحظوظين اني اشتغلت معاكم"
 

وجه الفنان محمد منير، الشكر لقائمين على مسلسل الحشاشين، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال بثه في شهر رمضان المبارك.

وقال محمد منير، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" :" بعد الانتهاء من مسلسل الحشاشين حابب اشكر كل الناس الي تعبت بجد عشان العمل يطلع بالشكل كدا"، موجها الشكر لكل القائمين على المسلسل.

وتابع محمد منير :" انا بجد من المحظوظين اني اشتغلت معاكم وتعرفت عليكم، شكرا لكل فريق الاخراج الي فعلا مكنش بينام"

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ناهد السباعي تحتفى بنجاح "محارب" بصورة مع أبطال المسلسل

احتفت الفنانة ناهد السباعي، بنجاح مسلسل "محارب"، الذي أذيع خلال شهر رمضان المبارك، حيث نشرت صورة لها من كواليس تصوير المسلسل، برفقة كل من الفنان حسن الرداد والفنان أحمد زاهر، والفنان حسنى شتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة