العيد فرحة.. الحديقة الدولية كاملة العدد بثانى أيام عيد الفطر.. توافد العائلات كبار وأطفال للاستمتاع بالمساحات الخضراء وقضاء الإجازة.. مدينة الملاهى والطفطف وبيت عالم الحيوان أبرز أماكن ومعالم الجذب للجمهور

الخميس، 11 أبريل 2024 07:00 م
العيد فرحة.. الحديقة الدولية كاملة العدد بثانى أيام عيد الفطر.. توافد العائلات كبار وأطفال للاستمتاع بالمساحات الخضراء وقضاء الإجازة.. مدينة الملاهى والطفطف وبيت عالم الحيوان أبرز أماكن ومعالم الجذب للجمهور الاحتفال بعيد الفطر فى الحديقة الدولية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الحديقة الدولية بمدينة نصر ، بمحافظة القاهرة ، توافد المواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، وذلك بعد أن فتحت أبوابها منذ الصباح، لاستقبال المحتفلين بثانى أيام عيد الفطر المبارك ، حيث بدأت الحديقة استقبال الزوار من التاسعة صباحا وسط أجواء احتفالية.

وأجواء احتفالية ممتعة تشهدها الحديقة الدولية بمدينة نصر ، بمحافظة القاهرة ، حيث امتلئت الحديقة على أخرها بعد توافد ملحوظ من الأسر للاستمتاع بالأجواء اللطيفة والمساحات الخضراء.

"اليوم السابع" أجرى جولة داخل الحديقة الدولية فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك ، والتى تتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة ، والألعاب الترفيهية للأطفال والبدلات المائية ، فضلا عن حديقة عالم الحيوان الموجودة داخل الحديقة الدولية والتى تضم مجموعة متنوعة من الزواحف والحيوانات الأليفة.

وداخل حديقة عالم الحيوان الموجودة داخل الحديقة الدولية، يلعب الأطفال مع الحيوانات الأليفة من الماعز القزم والمهام والطيور بمختلف أنواعها ، فضلا عن القرود والنسانيس التى تعتبر مصدر جذب كبير للزوار ، بالإضافة إلى الاستمتاع بركوب الخيل والتقاط الصور التذكارية مع الطاووس والثعبان ، والاستمتاع أيضا بعروض السرك ، والبدالات النهرية .

ويقول على ثابت مدير بيت عالم الحيوان بالحديقة الدولية ، أن عالم الحيوان تعتبر مصدر جذب للكثير من المواطنين خاصة بعد غلق حديقة الحيوان بالجيزة للتطوير .

وأضاف مدير بيت عالم الحيوان، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن عالم الحيوان يضم حوالى 80 حيوان متنوع 90 % منها من الحيوانات الأليفة .

كما شهدت مدينة الملاهي إقبال كبير من الزوار داخل الحديقة الدولية بمدنية نصر ، وذلك للاستمتاع بالالعاب الترفيهية المتنوعة والتى خلقت حالة من البهجة والفرحة لدى الأطفال والكبار .

كما حرص عدد كبير من الزوار على الاستمتاع بعروض السرك الموجود داخل الحديقة ، والذى يتضمن عروض للأراجوز وعروض شيكا بيكا ، وعروض استعراضية تجذب الكبار والصغار أيضا .

وتعتبر الحديقة الدولية من أفضل الحدائق المتواجدة في مدينة نصر، حيث تتميز بالممرات الرائعة المتواجدة بها بالإضافة إلى الهدوء والسكينة، فضلا عن تواجد مدينة ملاهى تعتبر وجهة عدد كبير من الزوار ، والطفطف ، وبيت الحيوانات.

كما تعتبر الحديقة الدولية جامعة أجزاء كثيرة من الدول العربية سواء كان هذا الأمر في الأشجار أو الحيوانات المتواجدين بها فهذه الحديقة تتمتع بالاختلاف.

واستعدت حدائق القاهرة لاستقبال زوارها في عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال التأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية الموجودة بها، وكذلك مراجعة المسطحات الخضراء وصيانتها، ومنافذ المطاعم والكافتريات بالحدائق.

 

WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.11 PM
 
 
WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.12 PM
 
 
WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.27 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.27 PM
 
 
WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.28 PM
 
 
WhatsApp Image 2024-04-11 at 1.11.29 PM
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة