برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 10أبريل: بداية جديدة

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 10أبريل: بداية جديدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد الناري يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. وهو البرج الناري الذي يتمتع بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 أبريل

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت شخص بطبعه عملى ويعشق التطوير والأفكار المبدعة، لذلك الفترة المقبلة ستشهد نجاحات متتالية ولكن عليك التركيز والإبداع فى عملك لترى ثمرة نجاحك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبدء بداية جديدة في علاقتك فقد يأخذ هذا شكل التخلي عن علاقة قديمة أو قد تقرر تجديد جهودك وإضفاء رومانسية جديدة على علاقتك الحالية. أنت مليء بالطاقة ومستعد للارتقاء بحياتك العاطفية إلى المستوى التالي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع قد تشعر بألم في معصمك أو إصبعك سيؤدي هذا إلى إبطاء وتيرة يومك ، فلا تصاب بالإحباط خذ قسطًا من الراحة اليوم وستعود غدًا إلى العمل. تجنب شرب المشروبات الباردة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد يبدأ اليوم ببعض الارتباك، وقد يأتي شخص ذو ميول روحية لإنقاذك سوف يرشدك الشخص و يمكنك اتباع نصائحه لأنها تقدم اليوم بنية خالصة قد تميل أيضًا إلى زيارة مكان مقدس اليوم سوف يمر النصف الثاني من اليوم بسلاسة يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة