قصواء الخلالي: حقنا كمصريين تقنين أوضاع الأجانب المقيمين في مصر

السبت، 09 مارس 2024 10:33 م
قصواء الخلالي: حقنا كمصريين تقنين أوضاع الأجانب المقيمين في مصر الإعلامية قصواء الخلالى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية لن تقبل بتصفية القضية الفلسطينية، مهما كان الثمن، موضحة أن مصر هي المفاوض الشريف في القضية الفلسطينية.
 
وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على قناة سي بي سي، أنه هل يعقل بعد كل هذه الدماء التي سالت أن نقبل بتهجيرهم وتصفية القضية والتفريط في دمائهم ودماء المصريين أيضا.
  
وواصلت أن مصر تكبدت خسائر بسبب مواقفها المشرفة تجاه القضية الفلسطينية، ولكن كان هناك من يريد التقليل من دور الدولة في دعم ومساندة أشقائها في فلسطين.
 
وأوضحت أن 75% من المساعدات التي دخلت غزة، خرجت من بيوت المصريين، لذلك الدولة حكومة وشعبا لا تقبل بهذا الأمر، مهما كانت الإغراءات.
 
ونوهت بأن القيادة السياسية تحدثت اليوم خلال مشاركته فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، اليوم، عن إشكالية عدم تصفية القضية  الفلسطينية  ، وهو ما تسانده وتدعمه كافة مؤسسات الدولة والشعب ايضا.
 
وأشارت إلى أن الرئيس نوه اليوم إلى أن الدولة بها ما يقرب من 9 ملايين ضيف من الخارج، وهو ما يمثل عبئا على الدولة المصرية، خاصة وأن عدد سكان مصر يبلغ 106 ملايين، مؤكدة أهمية تقنين أوضاعهم وفقا للقانون وهذا مطلب عادل من الجميع.
 
وأوضحت  أننا حقنا كمصريين أن يكون هناك تقنين لأوضاع المقيمين الأجانب في مصر، مشيرة إلى ضرورة وجود شكل قانوني للتعامل مع المتواجدين على الأرض دون سبب قانوني.
 
وأضافت أن وزارة الداخلية تقوم بجهد كبير بشأن تقنين أوضاع المهاجرين غير الشرعيين إلى مصر، موضحة :" المهاجرين غير الشرعيين إلى مصر مسئولية على الدولة المصرية والدليل على ذلك حديث الرئيس اليوم باحتفالية يوم الشهيد".
 
واختتمت: "أُشهد الله أن كل كلمة لي على الشاشة نابعة عن قناعات حقيقية، ورسائل الرئيس السيسي باحتفالية يوم الشهيد واضحة وحاسمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة