الأندية الجماهيرية ترفع شعار التحدي فى الدوري.. المصرى يتقاسم الصدارة مع إنبي.. الاتحاد يقتحم المربع الذهبي.. الأهلي والزمالك يتسلحان بالمؤجلات.. بلدية المحلة بطموح جديد والإسماعيلي يكافح للهروب من القاع

السبت، 09 مارس 2024 05:30 م
الأندية الجماهيرية ترفع شعار التحدي فى الدوري.. المصرى يتقاسم الصدارة مع إنبي.. الاتحاد يقتحم المربع الذهبي.. الأهلي والزمالك يتسلحان بالمؤجلات.. بلدية المحلة بطموح جديد والإسماعيلي يكافح للهروب من القاع المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت الأندية الجماهيرية في دوري NILe شعار التحدي خلال الموسم الجاري 2023-2024، بحثاً عن استعادة مكانتها الطبيعية فى قمة جدول الترتيب، بعد غيابها عن المشهد خلال المواسم السابقة، باستثناء الأهلي والزمالك، حيث يشهد الموسم الجاري طفرة كبيرة في مستوى الأندية الجماهيرية.

المصري يتقاسم الصدارة مع إنبي

يقدم النادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق، واحداً من أفضل مواسمه، في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، على الرغم من البداية المتعثرة بالدوري، حيث نجح الفريق البورسعيدي فى استعادة توازنه سريعاً خاصة بعد تدعيمات يناير الماضي ليتقاسم صدارة الدوري مع إنبي، وتقدم النادى المصرى إلى المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 26 نقطة وهو نفس رصيد إنبي صاحب الصدارة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 16.

ويبحث النادى المصرى عن مواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الأفريقية.

الاتحاد يقتحم المربع الذهبي

تحت القيادة الفنية لطارق العشري، نجح الاتحاد السكندري فى تقديم مستوى متميز خلال الموسم الجاري، اقتحم معه المربع الذهبي ليستقر حالياً فى المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، حصدها زعيم الثغر بعد خوض 13 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 أخرى وتلقى هزيمتين فقط، وسجل لاعبو الاتحاد 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.

الأهلي والزمالك يتسلحان بالمؤجلات

على الرغم من تواجد النادي الأهلي فى المركز التاسع برصيد 17 نقطة، والزمالك في المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة، في الوقت الحالي، غير أن قطبي الكرة المصرية يعتمدان على المباريات المؤجلة فى استعادة مكانتهما الطبيعية فى جدول المسابقة، حيث يتبقى للأهلي 8 مباريات مؤجلة، فيما يتبقى للزمالك 5 مباريات، من شأن نتائجها تغيير الكثير من المعطيات فى جدول الدوري.

بلدية المحلة بطموح جديد

حقق فريق بلدية المحلة مستوى مفاجئا لجميع فرق الدوري منذ بداية الموسم، بعدما استهل مشواره في المسابقة بالفوز على المقاولون العرب، كمان نجح أيضاً في الفوز على الاسماعيلي ليؤكد لفرق الدوري أنه عاد إلى دوري الأضواء والشهرة مرة أخرى لتحقيق ما هو أكثر من مجرد البقاء في المسابقة المحلية.

الإسماعيلي يكافح للابتعاد عن صراع الهبوط

مازالت معاناة النادي الإسماعيلي التي امتدت على مدار المواسم السابقة مستمرة في الموسم الجاري أيضاً، بسبب اقتراب النادي الأصفر من صراع الهبوط، ويحتل الدراويش المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 أخرى، وتلقى 7 هزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة