أحمد الجندى بطل منتخب الخماسى الحديث: سعيد بذهبية كأس العالم وهدفى دائما المنصات

السبت، 09 مارس 2024 10:59 م
أحمد الجندى بطل منتخب الخماسى الحديث: سعيد بذهبية كأس العالم وهدفى دائما المنصات أحمد الجندي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب بطل مصر الأولمبي أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، عن سعادته بالتتويج بذهبية كأس العالم في منافسات الفردي رجال، خاصة أن الذهبية تأتي ضمن موسم الأولمبياد وفي ظل منافسة من جميع المنتخبات المشاركة.
 
وقال الجندي، في تصريحات له عقب تتويجه: الفترة الماضية كانت صعبة بالنسبة لي، حيث عانيت من الإصابة، وأتمنى ألا يحدث هذا الأمر مجددا، وهدفي أن أواصل الموسم بنفس القوة والإصرار. 
 
وأضاف: لا أستطيع وصف فرحتي، اليوم نافست وحققت المركز الأول بفضل تشجيع وحماس الجمهور الذي حضر المنافسات، رغم عدم جاهزيتي بنسبة 100%، التشجيع كان محفزا لي لأقصى درجة، وأتمنى استمرار مساندة الجمهور لي ولباقي زملائي بالمنتخب حتى أولمبياد باريس.
 
وأكد أن منافسات كأس العالم في مصر لها مذاق مختلف وتعطي أفضلية للاعبين المصريين الذين يؤدون أفضل ما لديهم وسط تشجيع أسرهم وأصدقائهم بجانب التنظيم المميز للجامعة الأمريكية بالقاهرة التي تذلل كل الصعاب لجميع الأبطال الرياضيين.
 
وأتم الجندي تصريحاته، مؤكدا أنه وباقي لاعبي المنتخب المصري للخماسي الحديث هدفهم الذهب في أولمبياد باريس لإسعاد الجمهور الذي ينتظر الكثير منهم في الحدث الأهم هذا العام.
 
وتُوج ثنائي المنتخب المصري للخماسي الحديث أحمد الجندي ومعتز وائل، بميداليتين ذهبية وفضية على الترتيب في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
 
وتمكن بطل مصر الأولمبي أحمد الجندي من الفوز بالمركز الأول والذهبية برصيد نقاط 1513، فيما احتل معتز المركز الثاني 1511، وحصل على الميدالية البرونزية البولندي كاميل كاسبارجاك برصيد نقاط 1503.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة