"هذه ليلتى" تحدى من نار بين كولر وجوميز قبل قمة الكرة المصرية الليلة.. السويسري يتحدث عن امتلاك لاعبيه دوافع الفوز ويؤكد: جاهزون لحصد اللقب.. والبرتغالي واثق من التتويج على حساب الأحمر ويعلن: نحن الأفضل

الجمعة، 08 مارس 2024 08:00 ص
"هذه ليلتى" تحدى من نار بين كولر وجوميز قبل قمة الكرة المصرية الليلة.. السويسري يتحدث عن امتلاك لاعبيه دوافع الفوز  ويؤكد: جاهزون لحصد اللقب.. والبرتغالي واثق من التتويج على حساب الأحمر  ويعلن: نحن الأفضل الاهلى والزمالك - ارشيفية
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتفق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز المير الفني للزمالك على أن مباراة الفريقين مساء اليوم ستكون قوية ومُثيرة ولا أحد يضمن نتيجتها .
 
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة في نهائي كأس مصر بالسعودية.

كولر : دوافعنا كبيرة

وقال كولر إن الأهلي لديه دوافع كبيرة في المنافسة على لقب كأس مصر، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سعيد للغاية بالأجواء هنا، وقد حصلنا على فترة كافية للاستعداد للمباراة، ووجود جماهير الأهلي يزيد من دوافعنا».
 
وأشار كولر إلى أن المباراة سوف تكون أمام منافس قوي يضم عناصر مميزة، كما هو حال الأهلي الذي يخوض المباراة بحثًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري.

غيابات الأهلي كثيرة

وأضاف: «لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى ضم 23 لاعبًا للقائمة».
 
وأكد أن الفريق لم يبدأ الموسم بشكل مرضٍ، لكنه مع الوقت عاد بقوة وحقق إنجازًا مهمًّا في كأس العالم للأندية بالسعودية، وكان من الممكن أن يحقق ميدالية أفضل، وأن الأجواء داخل المملكة العربية السعودية تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.
 
وأكمل: «نستعد للمباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف الفريق المنافس، وقد تغلبنا على الزمالك ٣ مرات وخلالها كان ندًّا قويًّا ولا يوجد مواجهات سهلة في كرة القدم، وكذلك لا يوجد روشتة خاصة بالمباريات النهائية» وشدد على أنه يثق بشدة في كل لاعبي الفريق، وأن كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى لو كان يعاني من الإصابة، وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية.

جوميز: هدفنا التتويج باللقب

من جانبه ، أكد البرتغالي جوزيه على جاهزية لاعبي الأبيض لمواجهة الأهلي وقال المدير الفني البرتغالي " المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا نواجه منافس قوي".
 
وأضاف: "لاعبو الزمالك مستعدون للقاء، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير"و أكمل: " بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، و أتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق".
 
وتابع: "تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي و ارتباطي به".

مدرب الزمالك يترقب الحضور الجماهيري

وعن الحضور الجماهيري المنتظر علق قائلاً: "مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع"وأكمل: "هي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس” ، واضاف:" لاعبو الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة.
 
واختتم تصريحاته قائلاً: "لاعبو الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة