صعود أسعار البيتكوين فوق 66 ألف دولار اليوم الجمعة

الجمعة، 08 مارس 2024 03:00 م
صعود أسعار البيتكوين فوق 66 ألف دولار اليوم الجمعة بيتكوين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عكست الرسوم البيانية لأسعار العملات المشفرة، اليوم الجمعة 8 مارس، أرباح مجموعة من العملات المشفرة، حيث سجلت Bitcoin اليوم الجمعة مكاسب بنسبة 2.03 بالمائة ما رفع سعرها إلى 66394 دولارًا .
 
ويعد هذا تصاعدًا تدريجيًا لسعر BTC بمقدار 1,392 دولارًا مقارنة بقيمته بالأمس، ووفقًا لمحللي السوق، يقوم المضاربون على الارتفاع حاليًا بتوجيه مسار سوق بيتكوين بينما يدفعون أيضًا سعر الأصل إلى الأعلى.
 
وقال إيدول باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة Mudrex، لـ Gadgets360: "يظل تدفق رأس المال من قطاعات التمويل التقليدية إلى صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin عاملاً مهمًا في زيادة الأسعار، إلى جانب الانخفاض الوشيك في Bitcoin إلى النصف".
 
كما تمكنت عملة الأثير من تحقيق مكاسب طفيفة بنسبة 0.96 في المئة يوم الجمعة، حيث بلغت قيمة الأثير، في وقت كتابة هذا التقرير، 3,543 دولارًا ، وخلال اليوم الأخير، ارتفعت قيمة ETH بمقدار 38 دولارًا ، ولامس الأصل لفترة وجيزة 3900 دولار  قبل أن يتراجع إلى نقطة السعر الحالية.
 
وانضمت Binance Coin وRipple وDogecoin وAvalanche وChainlink وPolygon - جميعها إلى BTC وETH في جانب تحقيق الربح من مخطط أسعار العملات المشفرة، كما سجلت Uniswap وBitcoin Cash وLitecoin وLeo وMonero وBitcoin SV أرباحًا صغيرة.
 
وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفع التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة بنسبة 2.08 بالمائة خلال الـ 24 ساعة الماضية. تبلغ القيمة السوقية للعملات المشفرة حاليًا 2.55 تريليون دولار – وهو أعلى مستوى وصلت إليه في العامين الماضيين.
 
وفي الوقت نفسه، تشمل العملات المشفرة الخاسرة يوم الجمعة تيثر، وUSD Coin، وكاردانو، وShiba Inu، وPolkadot، وTron، كما سجلت Stellar وCronos وCosmos وNear Protocol خسائر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة