شتوتجارت يقطع الطريق على بايرن ميونخ ويعلن تمديد عقد هونيس رسميا

الجمعة، 08 مارس 2024 01:05 م
شتوتجارت يقطع الطريق على بايرن ميونخ ويعلن تمديد عقد هونيس رسميا هونيس مدرب شتوتجارت
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي شتوتجارت رسمياً تمديد تعاقده مع المدير الفني الألماني سيبستيان هونيس حتي عام 2027، وذلك بعد المستوي المميز الذي يقدمه ناديه هذا الموسم في الدوري الألماني.

وكان هونيس أحد أهداف بايرن ميونخ لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا لتوخيل الذي اقترب من الرحيل رسميا عن النادي البافاري، حيث يحتل شتوتجارت، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 50 نقطة.

من ناحية أخرى رفض سيباستيان هونيس الحديث عن مشاركة الفريق في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل مؤكدا ان النادي يبحث عن المشاركة الأوروبية بجانب الدوري والكأس في الموسم القادم.

وشدد هونيس في تصريحات صحفية على أن شتوتجارت، في حاجة لإنجاز المهمة، لكنه أشار بشكل واضح إلى دورتموند ولايبزيج، في السباق على المراكز الأربع الأولى، وأضاف "نحن نتنافس مع فريقين لديهما خبرة التنافس في تلك البطولات كل عام، وهو الأمر الذي نرغب في تجربته".

من ناحية أخرى يبدو أن صفقة انضمام الكندي الفونسو ديفيز الظهير الايسر لنادي بايرن ميونخ إلى نادي ريال مدريد ، على وشك الفشل بعد انتشار انباء حول عدم الوصول لاتفاق مادي مرضي بين الناديين.

وكشفت صحيفة آس الاسبانية أن ديفيز يمتلك اتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن الانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل، ولكنه يرتبط بعقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي في صيف 2025.

وأضافت الصحيفة أن فريق بايرن ميونيخ يسعى للاستفادة ماديًا من ألفونسو ديفيز، خاصة مع علم الإدارة باهتمام كبار الأندية باللاعب، على رأسهم ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة، بأن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب، بينما لن تدفع إدارة ريال مدريد أكثر من 40 مليوناً، وستنتظر إدارة ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض بشأن شراء ألفونسو ديفيز من صفوف بايرن ميون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة