5 لاعبين يجسدون دور "صديق الأمس منافس اليوم" فى قمة الأهلي والزمالك

الجمعة، 08 مارس 2024 03:00 م
5 لاعبين يجسدون دور "صديق الأمس منافس اليوم" فى قمة الأهلي والزمالك الاهلى والزمالك - ارشيفية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والعالم العربي السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، لمتابعة القمة الكروية المثيرة والأشهر في الوطن العربي وأفريقيا، عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، خلال المباراة التي تقام باستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وتشهد مباراة الليلة مواجهة مثيرة بين 5 لاعبين لعبوا دور العميل المزدوج بين القطبين، ممن سبق لهم تمثيل الزمالك ثم الانتقال إلى الأهلي والعكس، وهم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، كهربا، إمام عاشور.
 
وتضم قائمة الأهلي: 
 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف
 
خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد.
 
خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، كريم نيدفيد.
 
خط الهجوم: أنتوني موديست ومحمود كهربا.
 
وتضم قائمة الزمالك كلا من:
 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 
 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.
 
الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - سيد عبدالله "نيمار" - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.
 
خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.
 
استهل النادي الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، قبل أن يفوز في دور الـ 16 على الداخلية 2-0، ثم فاز في ربع النهائي على المصري 2-1، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي 3-0.
 
بينما استهل الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، ثم فاز في دور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم المقاولون العرب 6-1 في ربع النهائي، وفي نصف النهائي وبعد مواجهة درامية، نجح الزمالك في تخطي بيراميدز بالفوز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان اللقاء قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة