طارق مصطفى: البنك الأهلى يعانى من سوء توفيق

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:30 ص
طارق مصطفى: البنك الأهلى يعانى من سوء توفيق طارق مصطفى المدير الفنى لفريق البنك الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح طارق مصطفى، المدير الفني لفريق البنك الأهلى، بأن فريقه يعانى من سوء توفيق كبير في بعض المباريات، حيث يفقد عددا من النقاط بسبب أخطاء غير متوقعة.

وأضاف طارق مصطفى خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "لماذا لم يتعطل تقنية الفار في مباريات الأهلى والزمالك ولكن في مباريات البنك الأهلى هذا الموسم تعطل الفار في مباريتين، في ظل الأخطاء التحكميمة الواضحة والتي أثرت على وضع الفريق بجدول ترتيب مسابقة الدورى".

وأشار طارق مصطفى إلى أنه لا بد من النظر إلى تعيينات الحكام في المباريات للأندية الأخرى، بعيدا عن مباريات الأهلى والزمالك من قبل لجنة الحكام، والتي تشهد مجاملات كثيرة، حيث تؤثر على نتائج المباريات ووضع الأندية بجدول ترتيب المسابقة وتطبيق العدالة في القرارت.

وعاد فريق البنك الأهلى أمس الثلاثاء إلى التدريبات الجماعية عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة بعد الهزيمة أمام فاركو 2/1، ضمن مباريات الجولة الماضية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

ومن المقرر أن يلاقى فريق البنك الأهلى نظيره الأهلي ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، والمقرر لها الثلاثاء القادم الموافق يوم 12 مارس من الشهر الجارى، وتقام على استاد القاهرة الدولى في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها والهزيمة في 9 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة