تعليم القليوبية تشكل لجنة للتحقيق بواقعة مقتل طالب على يد زميله بمدرسة في طوخ

الأربعاء، 06 مارس 2024 04:22 م
تعليم القليوبية تشكل لجنة للتحقيق بواقعة مقتل طالب على يد زميله بمدرسة في طوخ محافظة القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة، للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف، ومدير المدرسة، وسؤال شهود الواقعة، وعمل تقرير فوري في واقعة مقتل طالب على يد زميله داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية.
 
وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجنى عليه نشب بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة وتم التصالح بينهما في وجود ولي أمرهما إلا أنه تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم أثناء تواجدها في الفسحة، وقام الطالب المتهم بطعن المجني عليه.
 
تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز شرطة طوخ، بنشوب مشاجرة بين طلاب بالثانوية العامة نتج عنها تعدي أحدهم على الآخر بسلاح أبيض، ليصاب الطالب بإصابات بالغة، ويتوفى على أثرها متأثرًا بإصابته، قبل وصوله للمستشفى.
 
علي الفور شكل اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، فريق بحث جنائي من ضباط المباحث وتم ضبط المتهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة