7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 06 مارس 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 3 / 2024 فى مقدمتها، سفر بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

 

استقبال حافل بالورود لبعثة الأهلي فى السعودية.. صور
حرص السفير المصري بالسعودية والمسئولين عن تنظيم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك على تحضير استقبال حافل لبعثة الأهلي فور وصولها إلى أراضي المملكة، قبل المباراة التي ستقام على ملعب "الأول بارك" مساء الجنعة.
 
 
الأهلى يصل السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس
وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى السعودية، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الجمعة المقبل على ملعب "الأول بارك" في نهائي كأس مصر .
 
 
هنا جودة تواصل حصد الأرقام القياسية بذهبية الألعاب الأفريقية بغانا
واصلت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة حصد البطولات والأرقام القياسية في مشوارها الرياضى ، بعد أن توجت بالمركز الأول وذهبية بطولة دورة الألعاب الأفريقية التي تقام في غانا وتستمر حتى 24 مارس الجارى، بمنافسات السيدات.
 
 
الإسماعيلى يوجه الشكر للبنينى روماريك أموسو بفرمان إيهاب جلال
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، توجيه الشكر للبنينى روماريك أموسو بعد الفترة التي قضاها مع الفريق للاختبار والمشاركة في مباراة ودية.
 
 
جوميز يطالب لاعبى الزمالك باستغلال الفرص التهديفية أمام الأهلى
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى بعد غد الجمعة في إطار نهائي كأس مصر، بالمباراة التي تقام بالسعودية ، لحسم بطل النسخة الجارية من البطولة.
 
شوبير يكشف حقيقة توقيع الأهلي مع محمد على بن رمضان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة توقيع التونسي محمد بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري للنادي الأهلي بدءا من الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

حسام حسن يستقر على ثلاثى حراسة المرمى فى قائمة معسكر مارس

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، وبعد التشاور مع سعفان الصغير مدرب الحراس على أسماء الحراس الثلاثة لمعسكر منتخب مصر المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة