محافظ أسوان يتفقد قافلة رمضانية تتضمن 1000 كرتونة مواد غذائية

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:18 م
محافظ أسوان يتفقد قافلة رمضانية تتضمن 1000 كرتونة مواد غذائية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم، القافلة الرمضانية المهداه من البنك الزراعى المصرى ، والتى تضم 1000 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً تحت مظلة المبادرة الإنسانية " الناس لبعضهم ".
 
رافق المحافظ فى تفقده، يسرى بحر رئيس قطاع البنك الزراعى بأسوان ، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع ومنسق المبادرة.
 
ومن جانبه، قدم محافظ أسوان شكره لمسئولى البنك الزراعى بقيادة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك للتعاون الفعال والجاد بين البنك والمحافظة بما يساهم فى الإهتمام بتقديم أوجه الدعم والمساندة للبسطاء من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وأشاد، بالدور الوطنى للبنك الزراعى المصرى لمساندة جهود الدولة من خلال تنفيذ الأفكار والرؤى المبتكرة لتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة لتطوير الريف المصرى، فضلاً عن دعم الأسر الأكثر إحتياجاً ، والذين قامت المحافظة بإعداد قاعدة بيانات بهدف توصيل مختلف أوجه الرعاية لهم فى محل إقامتهم بالمناطق النائية أو المحرومة لتخفيف الأعباء المعيشية والأسرية عن كاهلهم ، وخاصة مع قرب حلول الشهر الفضيل.
 
وأشار يسرى بحرى إلى أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان، وأيضاً رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى يتم التنسيق المتواصل والمسبق لتنفيذ حزمة من الإجراءات التى يتخذها البنك لتكثيف الأنشطة المتنوعة من منطلق المسئولية المجتمعية ، والوصول إلى الأسر الأكثر إحتياجاً ، موضحاً بأنه يتم التعاون مع الجهات المعنية لصرف الكوبونات المختلفة من المجمعات الاستهلاكية فى صورة مواد وسلع غذائية وفقاً لاحتياجات كل مواطن.
 
محافظ أسوان يتفقد قافلة البنك الزراعى (5)
محافظ أسوان يتفقد قافلة البنك الزراعى 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة