ماكينة فتى بتفرز.. حكايات الكبير ومربوحة فى مسلسل الكبير أوى 8

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:00 م
ماكينة فتى بتفرز.. حكايات الكبير ومربوحة فى مسلسل الكبير أوى 8 مسلسل الكبير أوى 8
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل الكبير أوى 8 من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها، ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة on، وانتظار المواقف الكوميدية والأحداث المشوقة لعيلة الكبير أوى و ارتباط الجمهور بالمسلسل والأحداث وينتظرعرضها  بشغف كبير لمعرفة ماذا سوف يحدث للشخصيات والأحداث. 

ومازالت المواقف الكوميدية والحكايات بين الكبير  أحمد مكى وزوجته مربوحة " رحمة أحمد" قائمة بينهما في الجزء الثامن، ومن تلك المواقف التي دارت بينهما هي" قاعد مع ماكينة فتى بتفرز كل منتجات الفتى مخدات وشلت حتى المجات"، وسوف تكشف الأحداث وقت عرض المسلسل لماذا قال لها هذا في السياق الدرامى.

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة