إنتر ميلان يقترب من تمديد عقد ألكسيس سانشيز لموسم جديد بعد تألقه

الثلاثاء، 05 مارس 2024 07:52 م
إنتر ميلان يقترب من تمديد عقد ألكسيس سانشيز لموسم جديد بعد تألقه أكسيس سانشيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى انتر ميلان من تجديد عقد مهاجمه ألكسيس سانشيز لمدة موسم جديد بعد تألق اللاعب اللافت في الفترة الحالية ومساهمته بشكل مباشر في صدارة النيراتزوري لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن إدارة نادي إنتر ميلان تشعر بحالة ارتياح نتيجة المستويات المتميزة التي يقدمها المهاجم ألكسيس سانشيز في الموسم الحالي.

وأوضح التقرير أن ألكسيس سانشيز ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو القادم، ومن حقه التوقيع لأي نادي في الفترة الحالية بعد دخول العام الجديد.

إنتر ميلان

حقق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على جنوى بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

عزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 72 نقطة ويوسع الفارق مع يوفنتوس الوصيف إلي 15 نقطة مع تبقي 11 جولة في مشوار المسابقة.

ومنذ التعادل مع جنوى بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي، حقق إنتر ميلان 9 إنتصارات متتالية في الكالتشيو.

لعب إنتر ميلان 27 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي، محققًا الفوز في 23 مباراة وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة.

ويسعي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إلي قيادة النيراتزوري إلي اللقب الـ 20 من الدوري الإيطالي، بعد التتويج بأخر بطولة في 2021 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان قام بتعيين سيموني إنزاجي مدربًا له في يونيو 2021، بعد رحيل أنطونيو كونتي المتوج بالدوري الإيطالي ونجح في الحصول على 4 ألقاب هي كأس إيطاليا 2022 و2023، كأس السوبر الإيطالي 2021 و2022 و2023 على الترتيب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة