أحمد حجازي بعد الخسارة من الهلال: التعويض فى جدة ليس صعبا "فيديو"

الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:45 م
أحمد حجازي بعد الخسارة من الهلال: التعويض فى جدة ليس صعبا "فيديو" حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، قدرة فريقه على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، رغم السقوط أمام الهلال في كلاسيكو سعودي في ذهاب ربع النهائي، مشيرا إلى أن الفوز في موقعة الإياب ليس صعبا.

وحقق فريق الهلال فوزا هاما على نظيره اتحاد جدة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال حجازي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "هذه لم تكن أفضل نتيجة ننتظرها، لكننا لعبنا خارج أرضنا وأمامنا مباراة الإياب، قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول والهلال استغل عدم تركيزنا لمدة دقيقتين وسجل هدفين، كما أنهم حصلوا على أفضلية بعد طرد كانتي".

وأتم حجازي تصريحاته قائلا: "التعويض في جدة ليس صعبا، فرصتنا لا تزال قائمة وسنقاتل مع جماهيرنا في الإياب".

 

الهلال ضد الاتحاد

أحرز هدفي الهلال كل من ميتروفيتش في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وسالم الدوسري في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي شارك فيها المدافع الدولي المصري أحمد حجازي من البداية رفقة فريقه اتحاد جدة وحتى النهاية.

أحداث الشوط الأول جاءت متوازنة ومتكافئة بين الفريقين، حيث تبادل كلا الفريقين الهجمات على مدار الشوط، ولكن لم تسفر عن أي أهداف حتى حصل نادي الهلال علي ركلة جزاء تصدى لها ميتروفيتش محرزا هدف التقدم في الدقيقة 40 وبعدها بدقيقتين يحرز الدوسري الهدف الثاني معلنا نهاية الشوط بتقدم الهلال بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني كان حماسيا أكثر من جانب فريق اتحاد جدة في محاولة لتحقيق التعادل، وكثف اللاعبون من الهجمات على مرمى الهلال ولكن تألق دفاع الهلال ومن خلفهم حارس المرمي حالا دون أن يحرز اتحاد جدة أي أهداف.

وشهد اللقاء طرد الفرنسي كانتي لاعب وسط اتحاد جدة بعد تدخل عنيف مع سعود عبد الحميد الظهير الأيمن لفريق الهلال، ليكمل فريق اتحاد جدة المباراة بـ 10 لاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة