محافظ سوهاج يشهد فعاليات التدريب العملى المشترك "صقر 128" لمواجهة الأزمات

الإثنين، 04 مارس 2024 04:32 م
محافظ سوهاج يشهد فعاليات التدريب العملى المشترك "صقر 128" لمواجهة الأزمات جانب من فعاليات التدريب
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث "صقر 128"، والذي يُعقد بالمحافظة في الفترة من 3 لـ 5 مارس الجاري.
 
حضر الفعاليات كل من أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، ولفيف من رؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية.
 
بدأت فعاليات اليوم الثاني بعقد مؤتمر بديوان عام المحافظة تم خلاله عرض ملخص لفكرة التدريب، ثم استعراض لإمكانيات مديريات الخدمات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء من المركبات والمعدات الموجودة بكل وحدة محلية، بالإضافة إلى عرض خطة كل جهة للتعامل مع الأزمات، وبيان مدى استعداد تلك الجهات لمواجهة الأزمات والكوارث حال حدوثها، والإمكانات المتاحة لديها وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل في ادارة الأزمة .
 
وأكد محافظ سوهاج التحية على التعاون المستمر والمثمر مع محافظة سوهاج في جميع المجالات، مؤكدا على جميع الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بالتخطيط الجيد المسبق، واتخاذ الإجراءات اللازمة المسبقة في إدارة الأزمات، والتدخل الفوري في حالة حدوث أي طارئ، وسرعة التعامل معه، فضلاً عن وضع الخطط البديلة والتأكد من توافر جميع المستلزمات، والمعدات اللازمة وصلاحيتها للعمل، مشيراً إلى أهمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة والاستعداد الدائم لمواجهة الكوارث والأزمات.
 
وفي ختام المؤتمر تم تكريم عدد من أسر الشهداء، كما تبادل محافظ سوهاج وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري درعي المحافظة وقوات الدفاع الشعبي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة