الإنتر ضد جنوى.. إنزاجي يصل للمباراة 300 فى الدوري الإيطالي اليوم

الإثنين، 04 مارس 2024 04:00 م
الإنتر ضد جنوى.. إنزاجي يصل للمباراة 300 فى الدوري الإيطالي اليوم سيموني إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيخوض سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان اليوم مباراته رقم 300 في مسابقة الدوري الإيطالي، عندما يلعب أمام جنوى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالى مع ضيفه جنوى في العاشرة إلا الربع مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ووصل إنزاجي إلى هذا الإنجاز مع الفريقين الذي أشرف على تدريبهما في الكالتشيو وهما لاتسيو وإنتر ميلان، ومن بين المدربين الذين وصلوا إلى هذا الإنجاز لم يفز أحد مثل إنزاجي بـ178 مباراة.

الإنتر ضد جنوى
 

ويتفوق إنتر ميلان الإيطالي، تهديفيا، على جميع عمالقة أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبري "بيج 5"، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 67 هدفا، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها النيراتزوري فى الدوري الإيطالي.

وتصدر إنتر ميلان قائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في دوريات البيج فايف خلال الموسم الحالي، برصيد 67 هدفا، متفوقا على كل من بايرن ميونخ الألماني وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برصيد 65 هدفا و64 هدفا على الترتيب.

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بينما يحتل جنوى المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة.

ويبحث النيراتزورى عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا ضيفه فريق أتالانتا، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة