اتحاد جدة يستبعد لويز أمام الهلال فى أبطال آسيا غداً

الإثنين، 04 مارس 2024 11:08 ص
اتحاد جدة يستبعد لويز أمام الهلال فى أبطال آسيا غداً الهلال ضد الاتحاد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة استقر على استبعاد فيليبي لويز مدافع الفريق أمام الهلال، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال ضد الاتحاد تقام فى الثامنة مساء غد الثلاثاءعلى ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية، إن استبعاد فيليبي جاء بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو كونه فضل الاعتماد في منطقة قلب الدفاع على الواعد سعد آل موسى، مع أحمد حجازي وحسن كادش.

تأهل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بالتعادل السلبى، ليتأهل بمجموع 2-1.

بينما تأهل فريق الهلال الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بمجموع 6-2، حيث فاز بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا ضمن منافسات دور الستة عشر.

يستهدف الهلال تكرار تفوقه على اتحاد جدة، بعدما حسم الزعيم كلاسيكو الكرة السعودية أمام أحمد حجازى ورفاقه مساء الجمعة الماضية، بنتيجة 3-1، علي ملعب "المملكة آرينا"، لحساب الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة ، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة