ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يطارد هالاند وسط سباق نارى

الأحد، 31 مارس 2024 09:25 م
ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يطارد هالاند وسط سباق نارى نجوم الدوري الانجليزي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتد صراع هداف الدوري الإنجليزي 2024، بعدما أحرز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول، هدفا في مباراة فريقه اليوم ضد برايتون التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024 والتى حسمها الريدز بنتيجة 2-1.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي

يتصدر النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 18 هدفا، يليه كل من: محمد صلاح وواتكينز وسولانكي في المراكز الثاني والثالث والرابع بنفس الرصيد من الأهداف وهو 16 هدفا، فيما يأتي كل من سون وبوين في المركزين الخامس والسادس برصيد 15 هدفا، وايزاك في المركز السابع برصيد 14 هدفا.

هدافو الدوري الانجليزي
هدافو الدوري الانجليزي

 

ليفربول ضد برايتون

وأحرز داني ويلبيك الهدف الأول لفريق برايتون بالدقيقة 2 من زمن المباراة، ثم سجل لويس دياز هدف التعادل للريدز من صناعة محمد صلاح، بالدقيقة 27 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى لصالح ليفربول ضد برايتون في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد برايتون فى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون، كالتالى: حراسة المرمى: كيليهر. خط الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، برادلي. خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاى. خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويتفوق الريدز على أرسنال الذى تراجع للوصافة برصيد 65 نقطة، فيما حل مانشستر سيتى في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بعد مباراة الفريقين التى انتهت بالتعادل السلبى مساء اليوم.

وكانت مباراة الدور الأول قد حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين من كل فريق، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ونجح ليفربول فى كسر العقدة التى لازمته أمام برايتون، بعدما فشل فى تحقيق الفوز عليه فى آخر 4 مواجهات بين الفريقين فى كل البطولات.

والتقى ليفربول وبرايتون فى 36 مباراة بمختلف على مدار تاريخهما قبل لقاء اليوم، حقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة