نقابة الأطباء: فتح باب تسجيل بيانات دفعة 2024 على الموقع الإلكترونى الثلاثاء

الأحد، 03 مارس 2024 08:00 ص
نقابة الأطباء: فتح باب تسجيل بيانات دفعة 2024 على الموقع الإلكترونى الثلاثاء نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور أسامة عبد الحى نقيب الأطباء، وأعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء، بخالص التهنئة والأمنيات بالتوفيق للخريجين الجدد أطباء دفعة 2024.

وأعلنت النقابة، عن إتاحة خدمة تسجيل البيانات وتحميل المستندات المطلوبة للقيد في سجلات النقابة وترخيص مزاولة المهنة عن طريق الأطباء بأنفسهم على الموقع الإلكتروني للنقابة، حيث يتم طباعة نموذج طلب الترخيص والقيد من الموقع وتوقيع الطبيب عليه، على أن يكون حضور الأطباء إلى مقر النقابة الفرعية أو العامة لتسليم أصول المستندات ودفع الرسوم والمصاريف فقط.

وأشارت النقابة إلى أن التسجيل متاح على موقع النقابة، من صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، كما سيتم استقبال أصول الأوراق مع طلب القيد والترخيص ابتداء من يوم السبت الموافق 9 مارس 2024، بالنقابة العامه من الساعه 10 صباحا إلي الساعة 1 ظهرا، والنقابات الفرعيات.

وأضافت: يجب علي  الطبيب بعد هذه الخطوة التوجه للنقابة الفرعية أو النقابة العامة لتسليم أصول المستندات التي قام بتحميلها إلكترونيا ودفع الرسوم و المصاريف الإدارية، وفي حالة حدوث أي خطأ من الطبيب في تسجيل بياناته يقوم بتعديلها عند حضوره للنقابة، ولفتت إلى أن النقابة العامة للأطباء تستقبل مندوبي النقابات الفرعية كما تستقبل الأطباء من خريجي كليات محافظة القاهرة وفقا للجدول المعلن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة