ملخص وأهداف مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

الأحد، 03 مارس 2024 01:10 ص
ملخص وأهداف مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ريال مدريد تعادلا مثيرا من نظيره فالنسيا بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

تقدم هوجو دورو لفالنسيا أولا في الدقيقة 27 من ارتباك دفاعي لفريق ريال مدريد، وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني من خطأ فادح للظهير الأيمن كارفخال.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+5 قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، أدرك فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 76 ليصبح فالنسيا الضحية المفضلة للاعب البرازيلي، حيث سجل في شباكهم 9 أهداف.

وقبل النهاية بلحظات سجل النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدفا ثالثا لفريق ريال مدريد، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه وأطلق صافرة نهاية المباراة في لقطة مثيرة للجدل.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ الدفاع: ميندي - روديجر - تشواميني – كارفخال/ الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي، بيلينجهام/ الهجوم: فينيسيوس – رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا
 

بهذه النتيجة، يتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

وتعد مباراة فالنسيا هي الإعداد الأمثل أمام الريال لمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الملكي للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

فالنسيا ضد الريال
 

تاريخيا التقى ريال مدريد مع فالنسيا في 205 مباراة خلال مواجهات كل المسابقات، تفوق الميرينجي في 107 خلالها، وخسر أمام الخفافيش في 55 مناسبة، وتعادلا في 43 مرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة