عروس أمريكية تطلب من ضيوفها دفع ثمن الوجبة المقدمة لهم بحفل زفافها

الأحد، 03 مارس 2024 11:00 ص
عروس أمريكية تطلب من ضيوفها دفع ثمن الوجبة المقدمة لهم بحفل زفافها حفل زفاف - صورة أرشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت عروس أمريكية جدلاً حادًا على الإنترنت بعد إدراج تفاصيل وصفت بالـ "مبتذلة" في دعوات زفافها، ففي وقت سابق من الشهر الماضى، نشر أحد ضيوف العروس صورة للدعوة المثيرة للجدل عبر مجموعة خاصة على فيس بوك، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

بعد تحديد ترتيب الخدمة لهذا اليوم وقواعد ارتداء الملابس، طلب الزوجان، من الولايات المتحدة، من ضيوفهما تغطية تكلفة وجبتهم في حفل الاستقبال، وجاء في الرسالة: "بدلاً من هدايا الزفاف التقليدية، نطلب منك المساهمة في تكلفة بوفيه الاستقبال لدينا، سيسمح لنا هذا بمشاركة وجبة رائعة معًا وإنشاء ذكريات دائمة مع أحبائنا."

وأوضحت العروس كيف يُتوقع من البالغين دفع 40 دولارًا (31 جنيهًا إسترلينيًا ) بينما سيتم تحصيل 20 دولارًا (15 جنيهًا إسترلينيًا) من الأطفال دون سن 12 عامًا، والأكثر من ذلك، أن الزوجين يطلبان المساهمات قبل حفل الزفاف، وقد أدرجا تفاصيلهما المصرفية في الدعوة.

دعوه حفل الزفاف
دعوه حفل الزفاف

وتابعت الدعوة: "لتسهيل عملية التخطيط، نطلب منك تضمين مساهمتك عند الرد على الدعوة، سيساعدنا هذا على توفير أرقام دقيقة لمكاننا وضمان تجربة سلسة للجميع"، ووقع العروسان: "إن وجودك في حفل زفافنا هو الهدية الأكثر أهمية التى يمكن أن نطلبها، ونحن ممتنون حقًا لحبك ودعمك بينما نبدأ هذا الفصل الجديد من حياتنا معًا".

وأثارت الدعوة مجموعة من ردود الفعل فى المجموعة، حيث وصف البعض أسلوب الزوجين بأنه "غريب"، حيث قال أحدهم: "إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف حفل الزفاف، فلا تقيم حفل زفاف"، وأضاف آخر: "إنه مبتذل للغاية.. الأمر لا يتعلق بالمبلغ، بل يتعلق بفرض رسوم على الأشخاص لحضور حفل الزفاف الخاص بك والمساعدة في دفع ثمنه - هذا غريب."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة