تعرف على مواعيد عمل المعرض الدائم للسلع الغذائية بالدقى

الأحد، 03 مارس 2024 10:53 ص
تعرف على مواعيد عمل المعرض الدائم للسلع الغذائية بالدقى معرض مستلزمات رمضان بالدقى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن المعرض الدائم للسلع الغذائية بالدقى يفتح أبوابه يوميًا لاستقبال المواطنين من  10 صباحًا حتى 10 مساءً ويستمر طوال شهر رمضان.
 
وافتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، معرض خير مزارعنا لاهالينا للمنتجات والسلع الغذائية، المقام بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي ، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لشهر رمضان وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
وقال القصير أن وزارة الزراعة توفر السلع الاساسية للمواطنين من خلال منافذها الثابتة والمتحركة في كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى معارض "خير مزارعنا لأهالينا" باسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج الى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية،  وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية .
 
وأضاف وزير الزراعة ان المعرض يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70 عارضا من الهيئات التابعة للوزارة وكذلك بعض شركات القطاع الخاص مشيرا إلى أن وزارة الزراعة بها أكثر من 33 منفذا متحركا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة والمناطق النائية، فضلا عن 274 منفذ ثابت، بالمحافظات، تم ضخ العديد من المنتجات والسلع بها، بأسعار مناسبة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة