الزمالك يرفع شعار الحفاظ على نجوم الفريق لاستكمال المشوار

الأحد، 03 مارس 2024 02:30 ص
الزمالك يرفع شعار الحفاظ على نجوم الفريق لاستكمال المشوار تجديد تعاقد شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، شعار الحفاظ على النجوم خلال المرحلة المقبلة، وذلك من أجل العمل على استمرار القوام الأساسى للاعبين وإرضاء الجماهير البيضاء.
 
وترصد فى التقرير التالى خطة الزمالك للحفاظ على النجوم..
 
 

تجديد عقد شيكابالا رسميا 

 
أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك تجديد عقده مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن هذا القرار استكمالًا لمسيرته مع الفريق. وكتب شيكابالا عبر صفحته على فيس بوك: "جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة، استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".
 

 
 

إعلان لبيب استمرار زيزو فى القلعة البيضاء

فيما كشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، حقيقة فتح ملف التجديد لأحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول، مؤكدًا أن عقد اللاعب ما زال مستمرًا مع القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف مقبلين. وأضاف لبيب، خلال تصريحاته لقناة الزمالك، أن الحديث حول تجديد تعاقد زيزو "أزمة بدون داع"، نظرًا لكون اللاعب مستمرًا لمدة موسم ونصف، وهذا الأمر سابق لأوانه، لاسيما وأن زيزو يعشق الكيان والجمهور يعشقه.

 

الزمالك يفتح ملف تجديد عقد أوباما

 
فتح مسئولو نادى الزمالك ملف تجديد عقد يوسف إيراهيم أوباما، صانع العاب الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق للاعب التوقيع مع أي نادٍ فى الوقت الحالي.

وطالب البرتغالى جوزيه جوميز من مسئولي الزمالك تجديد عقد يوسف أوباما مع الفريق للاستمرار، خاصة أن المدرب البرتغالى مقتنع بإمكانيات أوباما منذ توليه المسئولية الفنية مؤخرا بعد تألق اللاعب بشدة فى التدريبات والمباريات الودية والرسمية لينال ثقة المدرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة