إيطاليا تعتقل تاجر مخدرات محكوم عليه بالسجن 20 عاما خلال جولته السياحية

الأحد، 03 مارس 2024 01:52 م
إيطاليا تعتقل تاجر مخدرات محكوم عليه بالسجن 20 عاما خلال جولته السياحية الشرطة الايطالية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت الشرطة الإيطالية الوطنية تاجر مخدرات خطير هاربا منذ سنوات، ومحكوما عليه فى إيطاليا بالسجن لمدة 20 عاما، أثناء قيامه بجولة سياحية على شاطئ أريناليس ديل سول، حيث كان يقيم فى شقة فى هذه المنطقة من مدينة إلتشى، حسبما قالت صحيفة المساجيرو.

 

وكان المجرم يخضع لمذكرة اعتقال أوروبية لتسليمه بتهمة ارتكاب جرائم تهريب المخدرات، وبعد سنوات من البحث عنه، وفقا للسلطات الإيطالية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الإيطالية التابعون لفرقة أمن المواطنين التابعة لمركز الشرطة الوطنية بمدينة إلكس، أن أحد شاغلى شقة سياحية بالمدينة، وهو من مدينة نابولى، هارب من العدالة الإيطالية، على إثر ذلك انتقلوا إلى عين المكان لتحديد مكان وجوده.

 

ولقد عثروا على 259 نباتًا للماريجوانا فى منزل ريفى فى سانتا بولا، وبعد إنشاء جهاز مراقبة سرى فى المنطقة المجاورة، عثر العناصر على هذا الشخص وبمجرد التعرف عليه والتحقق من وجود مذكرة اعتقال بحقه، تم إلقاء القبض عليه، حسبما أشارت الشرطة الوطنية في بيان لها.

 

وارتكب تاجر المخدرات فى مدينة نابولى بين ديسمبر 2019 ومارس 2020، وقام المعتقل، بالتواطؤ مع مجرمين آخرين بالاتجار بالمواد المخدرة وتحديدا الحشيش والماريجوانا والكوكايين، وتم وضع المعتقل، 38 سنة، ويحمل الجنسية الإيطالية، تحت تصرف محكمة التحقيق المركزية التابعة للمحكمة الوطنية، وهى الهيئة المكلفة بتنفيذ إجراءات تسليمه لاحقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة