أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 3 / 2024

الأحد، 03 مارس 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 3 / 2024 فيوتشر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني وفوز مودرن فيوتشر على الهلال الليبي بخماسية وفوز قاتل للاتحاد السكندري على إنبي بالدوري.
 
الاتحاد السكندرى يهزم إنبى بثنائية ويقفز لوصافة دورى Nile
حقق فريق الاتحاد السكندرى فوز قاتل على إنبى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري المصري "دوري nile".
 
 
الإسماعيلى يفوز على الشهداء ودياً برباعية استعدادا للمقاولون العرب
فاز الإسماعيلى على فريق الشهداء بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، الأحد، لتجهيز اللاعبين البدلاء للمباريات المقبلة.
 
 
فيوتشر يضرب الهلال الليبي بخماسية ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية
حقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا عريضًا على الهلال الليبي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
موقف كريم نيدفيد من نهائي كأس مصر بعد شكوى الضامة
اشتكى كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي من شد فى العضلة الضامة قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام يانج أفريكانز، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الزمالك: تذكرتي تُعيد ثمن تذاكر مباراة سوار الغينى للجماهير خلال 3 أيام
أكد مجلس إدارة نادى الزمالك أن شركة تذكرتى ستعيد ثمن تذاكر مباراة سوار الغينى للجماهير خلال ثلاثة أيام، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي إلغاء المباراة.
 
 
فحص طبي يحدد موقف وسام أبو علي من نهائي الكأس بعد شد الخلفية
يخضع وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، لفحص طبي على هامش مران فريقه غدا الاثنين لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية على هامش مشاركته في المران الصباحي للفريق الأحمر أمس، السبت، في بداية التحضير لمباراة الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.
 
 
كاف يعلن إحالة مباراة الزمالك وسوار الغيني للهيئة المختصة بعد إلغائها
أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بياناً حول إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، أكد فيه أنه لن يتم إقامة المباراة المقررة فى كأس الاتحاد الأفريقي بين الزمالك وسوبر أوليمبيان النهضة الأفريقية (SOAR) اليوم.
 
 
الزمالك: "كاف" يجتمع خلال أيام لإعلان قراراته بعد إلغاء مباراة سوار الغينى
كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن تلقي النادي إخطاراً رسمياً من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها فى التاسعة مساء اليوم، بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
الزمالك يستبدل مباراة سوار الغينى بمران أخير الليلة قبل السفر للسعودية
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز استبدال مباراة سوار الغينى بتدريب فى السادسة والنصف مساء اليوم، قبل السفر للسعودية صباح غد، الاثنين، استعداداً لمواجهة الاهلى فى نهائى كأس مصر، المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبل.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة