مان سيتي ضد ارسنال.. أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم

الجمعة، 29 مارس 2024 06:41 م
مان سيتي ضد ارسنال.. أرتيتا: جوارديولا أفضل مدرب فى العالم ارتيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، على ثقته الكاملة فى قدر اللاعبين على تجاوز عقبة منافسه مانشستر سيتى، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها الأحد المقبل، في قمة منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لدي ثقة كاملة في لاعبي فريقي وما نحاول القيام به. إنه شيء يجب أن نظهره على أرض الملعب"، مضيفا "إنها مباراة كبيرة لكلا الفريقين. الفوز سيعطينا دفعة كبيرة مرة أخرى إذا ذهبنا إلى هناك وفزنا بها. لا يزال هناك طريق طويل جدًا لتمهيد الطريق للفوز باللقاء".

وأضاف مدرب أرسنال "جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم بفارق شاسع. هو شخص استمتعت بالعمل معه وهذا الامر سيبقى معي للأبد، الشغف الذي يعيشه في اللعبة، والذكاء، والطريقة التي يتعامل بها مع الفريق أيضًا والنادي، ومن ثم فهو يتمتع بأخلاقيات عمل مذهلة. هذا شيء لا يراه الناس، ولكن هناك الكثير من العمل خلف الكواليس".

وواصل أرتيتا تصريحاته قائلا "الأمر مختلف عن الموسم الماضي. الزخم مختلف. لقد حققنا نتائج معينة وكان لدينا إصابات كبيرة في تلك اللحظة ولكن تلك التجارب موجودة لنتعلمها. في بعض الأحيان عليك فقط أن تصفق للخصم، وكان هذا هو الحال في ذلك اليوم. ولكن علينا أن نتعلم منه ونتحدى أنفسنا لنكون أفضل".

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول، فيما يأتي مانشستر سيتي ثالثا برصيد 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة