نقل أحمد رفعت لاعب فيوتشر إلى القاهرة لاستكمال علاجه.. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2024 02:54 ص
نقل أحمد رفعت لاعب فيوتشر إلى القاهرة لاستكمال علاجه.. فيديو سيارة الإسعاف تنقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر قبل قليل اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر المستشفي بمحافظة الإسكندرية، داخل سيارة إسعاف مجهزة، وذلك بعد استقرار حالته الصحية، ونقله إلي إحدي المستشفيات الخاصة بمحافظة القاهرة لاستكمال رحلة علاجه.

وقال مصدر طبي من داخل المستشفي المعالجة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن سيارة الإسعاف المجهزة التى تم تخصيصها لنقل اللاعب كانت قد توجهت اليوم  لنقل اللاعب، مصحوبة بفريق طبى من القاهرة.

وأضاف أن أحمد رفعت قام بالمشى لمدة 10 دقائق بمساعدة الممرضين، كما تناول أطعمة خفيفة مثل "الجيلى بالفراولة"، وكذلك بدا هناك تحسناً فى وظائف الكلى.

كان أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن فيوتشر قد سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، مغشياً عليه دون أى تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين زملائه.


وفور سقوطه على أرض الملعب هرعت الأجهزة الطبية إلى اللاعب لإعادته إلى الوعى لكن دون جدوى بسبب توقف عضلة القلب، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية الذى كان يشهد اللقاء، وبعد محاولات مكثفة من الأطباء بدأ اللاعب أحمد رفعت فى استعادة وعيه بشكل تدريجى، بعدما توقف قلبه لفترة وصلت إلى ساعة ونصف تقريباً.

 

أحمد رفعت يغادر داخل سيارة إسعاف مجهزة إلي القاهرة
أحمد رفعت يغادر داخل سيارة إسعاف مجهزة إلي القاهرة

 

سيارة الإسعاف تنقل الاعب أحمد رفعت الي القاهرة
سيارة الإسعاف تنقل الاعب أحمد رفعت الي القاهرة

 

لحظة مغادرة الاعب أحمد رفعت المستشفي بالإسكندرية
لحظة مغادرة الاعب أحمد رفعت المستشفي بالإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة