جدعنة زمزم بمسلسل المعلم تثير الإعجاب.. إزاي تدعمى زوجك فى أزمته

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:00 ص
جدعنة زمزم بمسلسل المعلم تثير الإعجاب.. إزاي تدعمى زوجك فى أزمته زمزم وحامد
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت زمزم "سهر الصايغ" الكثير من الإشادة على مساندتها لزوجها المعلم حامد "مصطفى شعبان" خلال أحداث مسلسل المعلم الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it.

وكان المعلم حامد جلس مع زوجته وتحدث معها عن وجيعته وكسرة قلبه بعدما راحت سيارة السمك، وخذلان المعلم بشر وضياع فلوس جهاز دهب، وحاولت زمزم أن تخفف عنه، وطلبت منه أن يبيع الذهب الخاص بها، وأكدت له أن الذهب هو صاحبه وهو من أعطاها الأمان والحضن الحنين،  لذلك نقدم لكِ نصائح للوقوف بجانب زوجك عندنا يقع في أزمة مالية وفقاً لموقع "ibelieve".

- تواصلي مع زوجك

أنتِ بحاجة إلى الانفتاح مع زوجك بشأن مخاوفك وهمومك والتحدث عنها، سيسمح التواصل مع زوجك اكتشاف المجالات التي يمكنك تقديم الدعم له بها.

- قللي من إنفاقك

هذا هو الوقت المناسب لخفض إنفاقك، سوف تحتاجي إلى تحديد الأولويات بين احتياجاتك ورغباتك، عندما تكتبي قائمة الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها (الرغبات) والنصف الآخر من قائمتك (الاحتياجات) وفكري في البدائل ذات الأسعار المعقولة.

- اعترفي بعواطفك وتجنبي اللوم

تنتج الأزمة المالية مشاعر المرارة والندم والغضب والإحباط ويمكن أن يكون لهذه المشاعر السيئة تأثير كبير على علاقتك مع زوجك، وأطفالك، وأصدقائك، وحتى عائلتك الممتدة، بغض النظر عما أدى إلى هذه الأزمة المالية التي يمر زوجك بها عليكِ أن تتجنبي إلقاء اللوم على زوجك لأن هذا لن يؤدي إلا إلى ضرر أكثر من نفعه، لقد وقع الضرر بالفعل لذا فهذا ليس الوقت المناسب لمعرفة من يقع عليه اللوم، إن إلقاء اللوم على زوجك لن يؤدي إلا إلى تأجيج إحباطاته وغضبه، كما أنه سيجعله يشعر بمزيد من الذنب ويزيد من شعوره بالندم، في مثل هذه الأوقات يجب أن تكوني أكثر دعماً لزوجك عاطفياً وأن تتحدثي إليه بكلمات التشجيع.

- تحملي المسئولية واعملي معه

لا تسمحي لمشكلتك المالية الحالية أن تستهلكك أو تدمر علاقتك مع زوجك، تعلمي كيفية توجيه طاقتك للقيام بالأعمال المنزلية أو المهام الإنتاجية، لا تدعي الأزمة تؤثر على رومانسيتك في زواجك، تحتاجين أيضاً إلى مساعدة زوجك في معالجة المشكلة بكل الطرق الممكنة، ركزوا على أحلامكم المشتركة واهتماماتكم المشتركة أثناء العمل معاً لأن الفهم الواضح لأهدافكم والحفاظ على التركيز يوحد قلوبكم وأرواحكم ويبقيكم متحفزين أكثر من أي شيء آخر.

- الانفتاح على المساعدة

عندما يتعرض الأزواج لأزمة مالية من المهم للغاية أن يعترف الأزواج بنقاط ضعفهم في إدارة الأموال وأن يعملوا معاً للتغلب عليها، حددي الطريقة التي يمكنك من خلالها التحسين والانفتاح على المساعدة، إن تطوير مهارات الإدارة المالية السليمة أمر مهم في زواجك يساعدك على اتخاذ قرارات مالية حكيمة وإدارة أموالك بفعالية.

زمزم في مسلسل المعلم
زمزم في مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة