مدحت شلبى فى الجزء الثانى لـ ع المسرح: صالح سليم ليس الأفضل.. ومحمود طاهر كان يصرف من جيبه على النادى وميدو شاطر بس مالوش إنجازات.. ومحمد صلاح ميتحطش جنبه حد.. والمنافسة مع أحمد شوبير أمر متروك للجمهور

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:33 م
مدحت شلبى فى الجزء الثانى لـ ع المسرح: صالح سليم ليس الأفضل.. ومحمود طاهر كان يصرف من جيبه على النادى وميدو شاطر بس مالوش إنجازات.. ومحمد صلاح ميتحطش جنبه حد.. والمنافسة مع أحمد شوبير أمر متروك للجمهور مدحت شلبى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى مدحت شلبى، إن كثيرين يرون أن أنجح رئيس نادى في تاريخ الأهلى، هو صالح سليم، إلا أنه يرى الكابتن حسن حمدى أنجح رئيس نادى.

وأضاف خلال الجزء الثانى من لقائه ببرنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب: "الخطيب يتصور أن بيننا خلافات، لأنه في الانتخابات تم تكليفى أن أجرى حوارات مع المرشحين، وحضر المهندس محمود طاهر بينما الخطيب لم يحضر، فتصور الناس أنني مع طاهر ضد الخطيب، وهذه ليست حقيقة".
وتابع مدحت شلبى: "المهندس محمود طاهر راجل برنس وشبعان وكان بيصرف من جيبه على النادى، وكان معاه مجلس محترم وأدار النادى بكفاءة، كما أن الخطيب له إنجازاته، والمقارنة بينهما صعبة".
وقال المعلق الرياضي مدحت شلبي، إنَّ الصراع على الجماهيرية، ومن يكسب الكابتن أحمد شوبير أم أنا، أمر متروك للجمهور، "مينفعش أنا أو هو نجاوب عليه.. واللى أقدر أقوله فى هذه المسألة أن كلانا سار على درب واحد".

وأضاف "شلبي": "بدايتى سبقت الكابتن شوبير بقليل، وجاءت من خلال التلفزيون المصرى عبر برنامج الأسبوع الرياضى، لكنه حاز على مساحة ظهور أكبر فى برنامجه على قناة دريم الفضائية".
وتابع: "كنت أشارك مع شوبير كضيف أو محلل رياضي في برنامجه، ليتقدم كل منا في طريقه، والجمهور في هذه المنطقة الخاصة بنا يصنفنا رواد كوننا الأوائل، وكابتن شوبير له أسلوبه وطريقته وله كامل الاحترام والتقدير، وكذلك لي أسلوبي الخاص".
كشف الإعلامى مدحت شلبى، عن أسباب هجومه على أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قائلا: "بنتقابل عادي جدا ونتصافى".
وأضاف مدحت شلبى: "ميدو شاطر وذكي، وكمدرب ماكنش عنده الوقت الكافي إنه يعمل إنجازات"، مردفا: "أنا مدرب على قدي وصعّدت فرق، ما دام ملعبتش في الأهلي والزمالك أبقى غلبان".
وعن النجم محمد صلاح: "محمد صلاح لا جه زيه ولا أتصور حد يجي زيه، يحقق ما يحققه مليون سفير مصري في العالم، ومينفعش نقلل منه بأي شكل، وأي حد بيتحدث عنه بيهرج أو منفسن، ومحمد صلاح ميتحطش جنبه أي حد في الميزان، وحسام حسن نجم كبير، لكن محمد صلاح في منطقة تانية خالص، ولما نتكلم عن محمد صلاح نرفع القبعة ونقول تعظيم سلام لهذا المصري".
وواصل: "محمد صلاح بيلعب في أوروبا بستايل معين في ليفربول وحوله لاعيبة بقماشة معينة، وطريقة أداؤه متواءمة مع المحيطين به من اللاعبين الكبار، أما منتخب مصر ليس شبيه بلاعيبة ليفربول لما يلعب صلاح، لكن حسام حسن بيلعب مع المصريين دول".
وذكر أن جمهور الكرة في مصر جمهور الأهلي أكثر من الزمالك، وربما 60% أهلي و40% للزمالك، موضحا أن نادي القرن في إفريقيا هو الأهلي بالفعل، وبالأرقام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة