حسين الشحات يستعد للمشاركة مع الاهلى أمام سيمبا بدورى الابطال

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:10 م
حسين الشحات يستعد للمشاركة مع الاهلى أمام سيمبا بدورى الابطال حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد حسين الشحات، صانع ألعاب النادى الأهلى، للمشاركة فى مباراة فريقه أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة، بينما لقاء العودة 5 أبريل المقبل.

 

جاهزية حسين الشحات

وتأكدت جاهزية حسين الشحات، للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا، بعد مشاركة اللاعب فى جزء من التدريبات الجماعية و المشاركة التدريجية مع الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة الكاملة مع الفريق في التدريبات والمباريات الرسمية.

ويحتاج الاهلى إلى جهود حسين الشحات فى موقعة سيمبا المصيرية، فى ظل كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق فى الآونة الأخيرة.


اصابة حسين الشحات

وكان الشحات قد تعرض لتقلص عضلي فى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني،
وخضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى من آلام  عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته لناديه


استعداد الأهلى لمواجهة سيمبا

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي الأهلى في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة