5 لاعبين على رادار الزمالك فى الصيف

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:30 ص
5 لاعبين على رادار الزمالك فى الصيف محمود الأسود
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل 5 لاعبين حسابات مسئولى نادى الزمالك خلال الفترة الجارية، للتفاوض معهم وتدعيم صفوف الفريق فى الصيف بمختلف المراكز، بناءً على رغبة جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق.

ومن بين الأسماء المطروحة الثنائى السنغالى بول باسيني، والبوركينابى جبريل واتارا لاعبا نهضة البركان المغربى، بالإضافة إلى الزامبى أيوك ساكالا لاعب زيسكو يونايتد، حيث يتميز الثلاثى بصغر السن، حيث يبلغ باسينى من العمر 23 عاما، وواتارا 24 عاما، بينما ساكالا لم يكمل عامه الـ22.

كما جدد الزمالك التفاوض مع محمود الأسود لاعب فريق الكرامة السورى، ومنتخب سوريا و الذى تم التفاوض معه في يناير الماضى، إلا أن المفاوضات توقفت، ليعود الأبيض ويجدد المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى، ويتميز اللاعب بصغر السن "20 عاما"، إضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده رغم سنه الصغير.

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك أيضاً إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق، وروستوف الروسى، والذى يتميز بصغر السن أيضا حيث يبلغ من العمر 21 عاما فقط.

ومن المقرر أن يحسم جوميز الأسماء النهائية التى سيتم ضمها للفريق خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها فى يناير تمت قبل توليه المهمة الفنية للأبيض. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة