مبابي يراوغ تشوامينى ويرفض الاعتراف باقترابه من ريال مدريد

الإثنين، 25 مارس 2024 08:13 م
مبابي يراوغ تشوامينى ويرفض الاعتراف باقترابه من ريال مدريد مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على تصريحات زميله فى المنتخب تشواميني ولاعب وسط ريال مدريد التى أدلى بها في وقت سابق، وذلك خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة منتخب فرنسا ضد تشيلى الودية، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، بعد خسارة منتخب فرنسا من ألمانيا بهدفين وديا مطلع الأسبوع.

وقال تشواميني فى تصريحات سابقة، إن الجمهور الإسباني يعرف مبابي جيداً، ولكن عندما يرونه كل يوم سيعلمون أنه لاعب عظيم، فى إشارة إلى قرب انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

ورفض مبابي التأكيد على تلميحات تشوامينى باقترابه من ريال مدريد، وقال خلال المؤتمر الصحفي، "الجمهور الإسباني يعرفني جيدا لقد لعبت كثيرا ضد ريال سوسيداد وبرشلونة وسنواجه برشلونة فى ربع النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم، وهناك فرصة أن نواجه أتلتيكو مدريد حال تأهل كلانا إلى نصف النهائى."

وأضاف مبابى، "أعتقد أن تشوامينى يقصد هذا الأمر، ما يعنى أن الإسبان سيرونى كثيرا."

وكانت فرنسا قد خسرت امام المانيا بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.

أحرز فلوريان فيرتز هدف التقدم لصالح منتخب ألمانيا فى الدقيقة الأولى من بداية المباراة من صناعة تونى كروس نجم ريال مدريد العائد من الاعتزال، وأضاف كاي الهدف الثانى فى الدقيقة 49.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة